يوفنتوس ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

Soccer Football - Coppa Italia - Bologna v Juventus - Stadio Renato Dall'Ara, Bologna, Italy - January 12, 2019 Juventus' Federico Bernardeschi celebrates scoring their first goal REUTERS/Alberto Lingria

تأهل نادي يوفنتوس السبت إلى الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه بولونيا 2-صفر.

بادر يوفنتوس بإحراز هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق مويس كين.

والتحق يوفنتوس بنادي ميلان الذي تفوق على سامبدوريا 2-صفر، ونادي لاتسيو الذي فاز على نوفارا 4-1.

يذكر أن يوفنتوس هو حامل اللقب، حيث تغلب على ميلان في المباراة النهائية من النسخة الماضية 4-صفر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Football Soccer - Juventus v AC Milan - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 10/03/17 - Juventus' Mehdi Benatia celebrates after scoring against AC Milan. REUTERS/Giorgio Perottino

يعاني المدافع المغربي من قلة المشاركة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، وقد دفعت هذه الحال عددا من الأندية إلى السعي نحو التعاقد مع صخرة دفاع أسود الأطلس.

Published On 31/12/2018
Cristiano Ronaldo

يبدو أن نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو سيواجه مشاكل جمة على صعيد حياته الشخصية هذا العام، بعد أن طلبت شرطة لاس فيغاس الأميركية عينة من حمضه النووي بسبب اتهامه بالاغتصاب. كما أصبح مهددا بالسجن في إسبانيا بسبب التهرب الضريبي.

Published On 10/1/2019
TURIN, ITALY - DECEMBER 29: Giorgio Chiellini (L) of Juventus shows his dejection as the referee Paolo Valeri gives a penalty after consulting the VAR during the Serie A match between Juventus and UC Sampdoria on December 29, 2018 in Turin, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images)

تغلب يوفنتوس 2-1 على سامبدوريا مع وصول دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى منتصف الطريق بتحقيق 53 نقطة من 57 ممكنة، ويحتل الصدارة بفارق تسع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي فاز 3-2 على بولونيا.

Published On 1/1/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة