منقذ الريدز بقمة "ستافورد بريدج".. غاب الثلاثي فحضر ستوريدج

لم يكن لدى دانييل ستوريدج الكثير للاحتفال به على مدار مواسم ابتلي فيها بالإصابات مع ليفربول، لكن بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى السبت منح فريقه التعادل 1-1 مع تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأعاد تذكير مدربه بإمكاناته الرائعة أمام المرمى.

وكان "الريدز" الطرف الأفضل لفترات طويلة في المباراة بملعب "ستامفورد بريدج" وأدى مزيج بين الإنهاء السيئ أمام المرمى وصمود دفاع تشلسي إلى دخوله اللحظات الأخيرة متأخرا بهدف إيدن هازارد.

وبدا ثلاثي الهجوم الذي بث الرعب في قلوب المنافسين بلا حلول قبل مشاركة ستوريدج في الدقيقة 86.

واحتاج ستوريدج إلى لحظات لترك بصمته، إذ استلم الكرة وأطلق تسديدة رائعة من 25 مترا بعيدا عن متناول حارس تشلسي ليدرك التعادل 1-1 ويحبط فريقه السابق.

وهذا هدفه الرابع في سبع مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم بينها مشاركتان بالتشكيلة الأساسية، والخمسون مع ليفربول بالدوري محافظا على سجل فريقه بلا هزيمة هذا الموسم ومتساويا بـ 19 نقطة مع مانشستر سيتي بالصدارة.

وحصلت كفاءة التسديدة على إشادة من يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي تولى المسؤولية عام 2015، لكنه لم يستطع الاعتماد على ستوريدج لفترات طويلة بسبب إصاباته.

وأبلغ كلوب الصحفيين "إنه لاعب رائع واستعد بشكل جيد لبداية الموسم وهو في أفضل حال منذ أن التقيت به.. هذا أمر جيد حقا وأنا سعيد لأجله. إنه يجتهد وهو لاعب رائع. عندما عاد إلى غرفة تبديل الملابس ارتفعت الأصوات وظهرت السعادة على اللاعبين لأجله لأنه يمر بفترة جيدة".

ولم تكن هناك أي شكوك في ليفربول حول إمكانات ستوريدج لكن إصاباته خذلته في فترات طويلة، إذ أثرت سلسلة من الإصابات على تطوره على مدار المواسم الأربعة الماضية. ورفعت أهدافه ومستواه هذا الموسم من آمال عودته إلى القمة.

وأنقذ هدف اللاعب البالغ عمره 29 عاما ليفربول من الهزيمة بعدما ظهر الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني بعيدا عن مستواهم أمام المرمى.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يسعى ليفربول غدا السبت إلى الثأر من تشلسي على ملعب الأخير في منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويرغب نادي "البلوز" في الحفاظ على وضعه كونه الفريق الوحيد الذي لا يزال يحافظ على بدايته القوية في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

اقتسم فريقا ليفربول ومانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تعادل ليفربول بصعوبة شديدة مع مضيفه تشلسي 1-1، في الوقت الذي فاز فيه مانشستر سيتي حامل اللقب على ضيفه برايتون 2-صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة