في ريمونتادا مثيرة.. دورتموند يتصدر البوندسليغا

اعتلى بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد "ريمونتادا" مثيرة على مضيفه باير ليفركوزن 4-2 في المرحلة السادسة للبوندسليغا.

وعلى ملعب "باي أرينا" نجح أمس دورتموند في تحويل تأخره بهدفين أمام ليفركوزن إلى الفوز 4-2 ليحصد ثلاث نقاط غالية أهدته الصدارة.

ورفع دورتموند رصيده بالصدارة إلى 14 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب وهيرتا برلين (الثالث) والذي ألحق ببايرن أول هزيمة هذا الموسم وتغلب عليه بهدفين دون رد. وعلى الجانب الآخر توقف رصيد ليفركوزن عند ست نقاط في المركز الـ 12.

وتقدم ليفركوزن بهدفين حملا توقيع ميتشيل فايزر (9) وجوناثان جلاو تاه (39). ولكن دورتموند لم يستسلم، وانتفض في الشوط الثاني قبل أن يرد بهدف عن طريق الدانماركي ياكوب برون لارسن بالدقيقة 65، وبعد أربع دقائق فقط أدرك التعادل بواسطة ماركو ريوس.

وتقمص الإسباني باكو ألكاسير دور البطولة، وسجل الهدفين الثالث (85) والرابع في الوقت بدل الضائع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد بيتشر شتوغر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، أنه سيترك الفريق المنافس بالدوري الألماني (بوندسليغا).

اقترب المغربي أشرف حكيمي، مدافع ريال مدريد الإسباني، من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند بداية من الموسم المقبل، بحسب وسائل إعلام ألمانية.

حرص النجم المصري محمد صلاح على دعم زميله في فريق ليفربول الحارس الألماني لوريس كاريوس بعد الانتقادات الموجهة إليه عقب الخطأ الذي ارتكبه خلال لقاء بوروسيا دورتموند الألماني وديا أمس الأحد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة