غوارديولا وماندي.. ثلاث ساعات تفجر الخلاف

أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا انزعاجا من تصرفات مدافعه الفرنسي بنجامين ماندي، وذكر تقرير إخباري أن المدرب الإسباني نفذ صبره من اللاعب خلال الأيام الماضية.

وذكر موقع "غول" أن غوارديولا فقد الثقة في اللاعب الفرنسي رغم أهميته ودوره الكبير في خطط الفريق خلال هذا الموسم.

وأوضح أن غوارديولا استشاط غضبا بعد علمه بتأخر ماندي لثلاث ساعات عن جلسة علاج طبيعي خلال الأسبوع الماضي بسبب حضوره نزالا في الملاكمة.

وقال الموقع إن المدرب الإسباني أكد خلال ندوة صحفية مؤخرا أن ماندي حاضر يوميا في مقر تدريبات النادي، غير أن مصادر أكدت للموقع أن المدرب الإسباني قرر استبعاد اللاعب الفرنسي من الفريق الأول لمدة أسبوع بسبب تصرفاته.

وابتعد ماندي عن الفريق الأول خلال فترة تحضيره لمباراتي أوكسفورد في كأس الرابطة وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن هذه الأزمة بين غوارديولا وماندي ليست الأولى من نوعها، فقد سبق للمدرب أن انتقد تصرفات اللاعب خارج الملعب، وطلب منه التركيز أكثر والتقليل من نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض اللاعب في أغسطس/آب الماضي لغرامة مالية بسبب تأخره عن إحدى الحصص التدريبية قبل المباراة الأولى في الدوري أمام أرسنال، كما تعرض لعقوبة سحب رخصة سياقته لمدة عام بسبب عدم تجاوبه مع استدعاءات من إدارة المرور.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رغم تحقيقه الفوز في أول مباراتين له بالدوري الإنجليزي الممتاز، واكتساحه في الجولة الثانية فريق هيدرسفيلد بنتيجة 6-1، ما زال الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي يرى أن جاهزية فريقه لم تكتمل بعد حتى الآن.

أشاد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا بمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بعدما نجح في تسجيل ثلاثية في مباراة فريقه أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة الثانية من الدوري المحلي (البريميرليغ) التي انتهت بفوزه 6-1، واعتبره من بين أفضل المهاجمين بالعالم.

توج الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بلقبه 24 خلال مسيرته التدريبية التي بدأت قبل عشرة أعوام.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة