عرض خرافي قد ينقل مبابي إلى الدوري الإنجليزي

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي قد يشهد تغيرا كبيرا في مسيرته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن نادي مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 224 مليون يورو) إلى نادي باريس سان جيرمان من أجل الظفر بخدمات مبابي.

وسيحطم عرض النادي الإنجليزي الرقم القياسي لأغلى الصفقات في سوق الانتقالات، وسيتجاوز قيمة ضم نيمار إلى باريس سان جيرمان المقدرة بـ222 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يستعد للتحرك من أجل التعاقد مع مبابي (19 عاما) بناء على طلب خاص من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ووفقا للصحيفة فإن مانشستر سيتي يراهن على متاعب نادي باريس سان جيرمان مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بخصوص قواعد اللعب المالي النظيف من أجل إقناعه بالتخلي عن النجم الفرنسي.

غير أن النادي الإنجليزي مطالب أيضا بالتخلي عن أحد نجومه من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف، وذكرت الصحيفة أن رحيم سترلينغ هو أبرز المرشحين للمغادرة لأن عقده مع النادي يقترب من نهايته.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لكل لاعب في كرة القدم طريقة في الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، وتحولت هذه الطرق إلى علامات مسجلة بأسمائهم، وأبرزها احتفالات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان غريزمان.

أعلنت اليوم رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم إيقاف مهاجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي ثلاث مباريات، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية ضد أولمبيك نيم.

بعد تتويج المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا واختيار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب صاعد في البطولة وضع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هدفا جديدا لنفسه وزملائه بالمنتخب.

فرض المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نفسه موهبة بارزة في مونديال روسيا بفضل سرعته الفائقة ومهاراته التهديفية مما يؤهله ليصبح النجم المستقبلي للجيل الجديد في هذه الرياضة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة