شاهد.. إصابات في انهيار بأحد ملاعب الليغا

نقل ثمانية مشجعين إلى مستشفى في إسبانيا أمس السبت عقب انهيار حاجز في ملعب "إيبوروا" التابع لفريق إيبار أثناء احتفالات جماهير إشبيلية بالفوز 3-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وذكر إيبار -في بيان عبر حسابه الرسمي على تويتر- أن "في النهاية وانتظارا لوصول تأكيد من خدمة الطوارئ، تم نقل ثمانية من مشجعي إشبيلية إلى مستشفى ميندورا. لا توجد أي إصابة خطيرة بين تلك الحالات".

وانهار الحاجز مع اندفاع العشرات من الجماهير الزائرة والتي كانت تقف خلف المرمى نحو أرض الملعب عقب تسجيل إيفر بانيجا هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 58 ليضع إشبيلية في المقدمة بنتيجة 2-صفر.

وتوقف اللعب لمدة ثماني دقائق، مع وصول المشرفين وأفراد خدمة الطوارئ إلى موقع الجماهير المصابة.

وفي رسالة عبر تويتر، أهدى إشبيلية الفوز للضحايا.

وذكر النادي أن ثلاثة أهداف وثلاث نقاط في إيبوروا "نهدي الفوز لجماهيرنا التي عانت اليوم بالحادث الذي وقع في المدرجات.. نأمل أن يتعافوا قريبا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أهدر ريال مدريد فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة مذلة بثلاثية نظيفة أمام مضيفه إشبيلية في المرحلة السادسة للبطولة.

وجد يولن لوبتيغي مدرب ريال مدريد نفسه مضطرا للدفاع عن نتائج الفريق أمام المنافسين الكبار منذ توليه المسؤولية بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام إشبيلية الأربعاء الماضي وقبل مواجهة جاره أتلتيكو مدريد غدا السبت في لقاء قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة