ديشامب يتدخل في معركة بوغبا ومورينيو

أدلى مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب برأيه بشأن الوضعية الصعبة التي يعيشها لاعبه بول بوغبا مع مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ديشامب -في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية اليوم الأحد- "إن اليونايتد لا يجب أن يتوقع من بوغبا القيام بكل شيء بمفرده، فهو لاعب ضمن مجموعة والجميع يحمله ما هو فوق طاقته.. لاعب واحد لا يجعل الفريق يفوز، وصورته في وسائل الإعلام تجعل كل شيء معقدا".

وأضاف "بوغبا أخذ الكثير من الأشياء على نفسه، لقد كان قائدا.. في كل مرة كان عليه أن يتحدث كان إيجابيا للغاية.. اللاعب يستخدم كلمات جيدة ويعبر بشكل جيد، هو واحد من القادة الذين حملوا الفريق على عاتقهم، والمجموعة كانت بحاجة له، وفي الملعب يفعل ما يجب عليه القيام به".

يشار إلى أن بوغبا دخل في أزمات عديدة هذا الموسم مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وكان دائم الانتقاد لطريقته الدفاعية وأسلوب إدارته للفريق.

وانتقد العديد من المتابعين المدرب البرتغالي الذي فشل في استغلال قدرات النجم الفرنسي الذي قاد منتخب بلاده قبل أشهر إلى تحقيق اللقب العالمي في مونديال روسيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قرّر معاقبة لاعبه الفرنسي بول بوغبا عقب تصريحات مثيرة أدلى بها اللاعب بعد تعثر الفريق فوق ميدانه أمام ولفرهامبتون 1-1.

يعتقد جوزيه مورينيو أن أجواء كأس العالم ساعدت على إخراج أفضل ما لدى بول بوغبا من قوة وتركيز. ويرغب مدرب مانشستر يونايتد في أن يظهر لاعب الوسط الفرنسي ذلك التركيز وتلك القوة مع ناديه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة