شاهد.. يوم قدم صلاح نفسه للقارة العجوز

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيديو على صفحاته للنجم المصري محمد صلاح يذكّر عشاق الساحرة المستديرة بأول أهدافه الأوروبية.

ويعود الهدف الذي سجله "الملك المصري" بقميص بازل السويسري إلى 18 سبتمبر/أيلول 2013، واللافت أنه كان في مرمى تشلسي الذي كان يدربه وقتها البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانتهت المباراة التي لعبت على أرض "البلوز" بفوز صاعق للفريق السويسري 2-1 في دور المجموعات من موسم 2013-204 من دوري أبطال أوروبا.

وانتقل صلاح في الموسم التالي إلى تشلسي، غير أن مورينيو لم يعطه الوقت الكافي لإثبات جدارته، وكان السبب الرئيسي في مغادرته لستامفورد بريدج، وأعير لفيورنتينا، ثم لروما، قبل أن يتعاقد معه روما موسم 2016-2017، ثم يعود مرة أخرى إلى البريميرليغ بقميص ليفربول وتتفجر موهبته وإمكاناته الكروية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

حقق نادي ليفربول بداية مثالية في دوري الأبطال، غير أن فرحة مشجعي النادي الإنجليزي لم تكتمل بسبب استمرار تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح الذي بدا بوجه شاحب خلال المباراة.

كالنار في الهشيم اجتاح مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح وهو غاضب ويرمي قارورة المياه على الأرض أثناء احتفال مدرب ليفربول يورغن كلوب بهدف البرازيلي روبرتو فرمينو في الوقت القاتل، الذي منح الفوز للريدز على حساب باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم.

حملت الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أخبارا سارة لسفيري الكرة العربية في الدوري الإنجليزي الممتاز، المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة