شاهد.. هدف عالمي للعائد من الصين إلى إيطاليا

وقفت جماهير بارما الإيطالي طويلا وهي تحيي لاعب الفريق العاجي جيرفينيو بعد تسجيله هدفا رائعا خلال مباراة النادي ضد كالياري أمس السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وعقب مرور دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، انطلق جيرفينيو بالكرة في هجمة معاكسة قطع خلالها مسافة طويلة وراوغ أغلب مدافعي الفريق الخصم قبل أن يودع الكرة في الشباك ليعلن تفوق فريقه في المباراة 2-صفر.

وخطف هدف جيرفينيو (31 عاما) إعجاب الجماهير الحاضرة التي صفقت طويلا للاعب الدولي السابق لمنتخب ساحل العاج.

كما صنع الهدف الحدث عبر مواقع التواصل، وقال اللاعب إنه لا يعلم إن كان هذا الهدف هو الأجمل في مسيرته، وأضاف مازحا أنه سبق له تسجيل العديد من الأهداف بهذه الطريقة.

وعاد جيرفينيو إلى الدوري الإيطالي بعد نحو عامين قضاهما في الصين، وسبق له اللعب لنادي روما وأرسنال الإنجليزي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

عندما نتحدث عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي فاز بألقاب مع جميع الفرق التي لعب لها، يتبادر إلى الذهن مباشرة عشرات -بل مئات- الأهداف الرائعة؛ ولكن هدفه الخمسمئة في مسيرته كان خياليا بكل ما للكلمة من معنى.

زميل كريستيانو رونالدو في سبورتنغ لشبونة، وأحد أفضل المواهب التي كان ينتظر أن يكون لها شأن كبير في عالم المستديرة غير أنه خيب آمال الكثيرين بعدما أثرت شخصيته وتصرفاته على مسيرته الكروية، إنه النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما.

احتفل البرازيلي نيما ردا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف سجله خلال تدريبات المنتخب بطريقة مشابهة لاحتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال السابق.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهدف سجله النجم الجزائري رياض محرز في أحد تدريبات فريقه مانشستر سيتي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة