شاهد.. لاعب يتفوق على مهارات نيمار في التمثيل

شغل النجم البرازيلي نيمار العالم أثناء مونديال روسيا الأخير بلقطاته الغريبة ومحاولاته التأثير على قرارات الحكام بتمثيله الغريب، وأطلق عليه الكثيرون لقب أسوأ ممثل فوق الميادين، ولكن يبدو أن اللقب قد وجد لاعبا يستحقه أكثر.

وشهدت مباراة فينورد وأولتريخت في الدوري الهولندي حادثة غريبة كان بطلها لاعب فينورد ستيفن بيرغويس.

فخلال المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة السادسة للدوري الهولندي مر بيرغويس بجانب لاعب منافس أمسك بشكل خفيف برقبته فيما يبدو أنها تحية من المنافس، غير أن بيرغويس وبعد لحظات سقط على الأرض مدعيا التعرض للضرب.

وأظهرت اللقطة التي تداولتها بكثافة مواقع التواصل الاجتماعي مهارات بيرغويس المحدودة في التمثيل التي قد ترشحه للقب أسوأ لاعب ممثل بعدما كان اللقب مخصصا لنيمار.

وانتهت المبارة بين فينورد وأولتريخت بفوز فينورد بهدف وحيد سجله الدولي السابق روبن فان بيرسي.

ويحتل فينورد المركز الثالث في الدوري بـ 12 نقطة، وأنهى الفريق المسابقة الموسم الماضي في المركز الرابع بعد عام من تتويجه بلقب البطولة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لم يكن فقط البرتغالي كريستيانو رونالدو الوحيد الذي خطف الأضواء في مواجهة يوفنتوس وساسولو التي انتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" 2-1 بهدفين وقع عليهما "الدون"، لأن البرازيلي دوغلاس كوستا لعب أيضا دور بطولة سلبية فيه.

يبدو أن تهكم وسخرية مواقع التواصل الاجتماعي على تمثيل السقوط والتدحرج الذي اشتهر به نجم منتخب البرازيل نيمار لن تنتهي قريبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة