جيرونا يعرقل برشلونة ويمنح هدية للملكي

فجر جيرونا مفاجأة من العيار الثقيل وأوقف سلسلة انتصارات برشلونة بعدما تعادل معه 2-2 في عقر داره بملعب "كامب نو" اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد أن حقق الفوز في مبارياته الأربع الأولى، سقط برشلونة في فخ التعادل على ملعبه ليهدر نقطتين، لكنه استعاد موقعه في الصدارة برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما رفع جيرونا رصيده إلى ثماني نقاط ليصعد إلى المركز السادس.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 19، ثم تعادل جيرونا بهدف سجله كريستيان ستيواني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل ستيواني الهدف الثاني له ولجيرونا في الدقيقة 51، ثم أدرك جيرارد بيكيه التعادل لبرشلونة في الدقيقة 63.

وعانى برشلونة من النقص العددي في صفوفه في أغلب زمن المباراة، حيث طرد كليمون لينغليه من صفوف الفريق في الدقيقة 35.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني سبعة أرقام خلال المباراة التي فاز بها فريقه على آيندهوفن 4-صفر في افتتاح مشوار النادي في دوري أبطال أوروبا.

قال خافيير تيباس رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن أول مباراة بالدوري ستقام في الولايات المتحدة ستكون بنسبة 90% بين جيرونا وبرشلونة في يناير/كانون الثاني المقبل، وإن الرابطة ستجني مئتي مليون يورو مقابل إقامة مباريات في أميركا الشمالية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة