الشباك تبتسم مجددا لرونالدو

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وقاد فريقه يوفنتوس إلى انتزاع فوز ثمين بهدفين نظيفين على مضيفه فروسينوني اليوم الأحد في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وعانى نادي يوفنتوس من تكتل فروسينوني في الدفاع، وفشلت كل المحاولات لاختراق الدفاع الصلب للمنافس إلى غاية الدقيقة 81 حين افتتح رونالدو باب التسجيل بهدف من متابعة داخل منطقة العمليات.

ورفع رونالدو رصيده في المسابقة إلى ثلاثة أهداف بعدما سجل هدفي الفريق خلال فوزه 2-1 على ضيفه ساسولو في المرحلة الماضية. 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أضاف فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني ليوفنتوس، ليطلق رصاصة الرحمة على آمال فروسينوني في التعادل.

وارتفع رصيد يوفنتوس -حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة- إلى 15 نقطة محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب تحقيقه انتصاره الخامس على التوالي هذا الموسم.

في المقابل، تكبد نادي فروسينوني خسارته الرابعة خلال هذا الموسم، وتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مع فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال للموسم الثالث على التوالي، يحلم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتوسيع الفارق مع منافسه التقليدي ليونيل ميسي بعدد الجوائز الفردية الكبيرة.

تواصل الصحف المتخصصة الاهتمام بطرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المباراة التي جمعت ناديه يوفنتوس الإيطالي مع فالنسيا الإسباني يوم الأربعاء الماضي ضمن دوري أبطال أوروبا.

طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 11 مرة في مسيرته بالملاعب، كانت أولاها عام 2004 بقميص مانشستر يونايتد في البريميرليغ، وأحدثها جاءت الأربعاء الماضي بقميص يوفنتوس في دوري الأبطال.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس فتح تحقيق في واقعة طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة