كلوب مازحا عن مستوى صلاح: يا لها من كارثة!

KIEV, UKRAINE - MAY 26: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool greets Mohamed Salah of Liverpool as he leaves the pitch injured during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يشعر بقلق بشأن لياقة النجم المصري محمد صلاح قبل مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

ولم يسجل صلاح في آخر ثلاث مباريات لفريقه، وقال خبراء إنه يبدو بعيدا عن مستواه ولياقته.

وسجل مهاجم روما السابق هدفين في خمس مباريات، وهو أقل بهدف واحد عن سجله في الفترة نفسها خلال الموسم الماضي.

وقال كلوب مازحا "يا لها من كارثة"؛ وذلك في معرض تعبيره عن رضاه تجاه إسهامات المهاجم المصري في البداية المثالية للنادي الإنجليزي بالدوري حتى الآن.

وفاز ليفربول بمبارياته الخمس بالدوري الممتاز حتى الآن، ويحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف عن تشلسي المتصدر قبل انطلاق الجولة السادسة.

وقال المدرب الألماني "في المستوى الدفاعي كان متميزا خلال آخر مباراتين.. وهذا مهم للغاية في هذه المباريات على وجه الخصوص. ولتوضيح كل شيء بشأنه فهو جاهز حقا للعمل من أجل الفريق في هذه اللحظات".

وقال كلوب إنه "أمر طبيعي تماما على لاعب مهاجم أن يمر بفترات يغيب فيها عن التهديف، لكنه لا يزال خطيرا وقدم لمسات رائعة في كلا المباراتين ولياقته جيدة".

وتابع كلوب أن "الشيء المهم للغاية هو أنه يقدم أداء جيدا للغاية من الناحية البدنية. إنه فقط يأخذ بعض الوقت هذا العام، تماما كما فعل الموسم الماضي".

وتعرض صلاح لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مما أثر على مشواره مع المنتخب المصري بكأس العالم في روسيا، ولا يزال يضع بعض الأربطة في كتفه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

WEST BROMWICH, ENGLAND - APRIL 21: Mohamed Salah of Liverpool warms up with Sadio Mane of Liverpool prior to the Premier League match between West Bromwich Albion and Liverpool at The Hawthorns on April 21, 2018 in West Bromwich, England. (Photo by Matthew Lewis/Getty Images)

“خلاف ماني وصلاح” يشغل بال الصحافة الرياضية البريطانية، التي باتت تلتقط أي إشارة قادمة من ليفربول لترصد إلى أين سيصل الخلاف بين نجمي هجوم الردز، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني؟

Published On 17/9/2018
Soccer Football - Champions League Semi Final First Leg - Liverpool vs AS Roma - Anfield, Liverpool, Britain - April 24, 2018 Liverpool's Sadio Mane and Mohamed Salah REUTERS/Phil Noble

نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية حوارا مع لاعب نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح، تحدث فيه عن فرص فريقه في التتويج بدوري أبطال أوروبا، والعلاقة التي تربطه بزميله السنغالي ساديو ماني.

Published On 17/9/2018
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Paris St Germain - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2018 Liverpool's Xherdan Shaqiri comes on as a substitute to replace Liverpool's Mohamed Salah as Jordan Henderson speaks with manager Juergen Klopp REUTERS/Phil Noble

حقق نادي ليفربول بداية مثالية في دوري الأبطال، غير أن فرحة مشجعي النادي الإنجليزي لم تكتمل بسبب استمرار تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح الذي بدا بوجه شاحب خلال المباراة.

Published On 18/9/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 18: Mohamed Salah of Liverpool looks on during the Group C match of the UEFA Champions League between Liverpool and Paris Saint-Germain at Anfield on September 18, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

كالنار في الهشيم اجتاح مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح وهو غاضب ويرمي قارورة المياه على الأرض أثناء احتفال مدرب ليفربول يورغن كلوب بهدف البرازيلي روبرتو فرمينو في الوقت القاتل، الذي منح الفوز للريدز على حساب باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم.

Published On 19/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة