بالفيديو.. ماني يغرق نيمار في "شبر ماء"

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Paris St Germain - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2018 Paris St Germain's Neymar in action with Liverpool's Sadio Mane and Jordan Henderson Action Images via Reuters/Carl Recine

المباراة بين ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، التي حبست الأنفاس حتى الوقت بدل الضائع بتقلباتها، شهدت مشهدا يُتداول بشكل كبير منذ الثلاثاء الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبينما كان نجم "الريدز" ساديو ماني يقود هجمة على ألفونسي أريولا حارس مرمى الفريق الباريسي، حاول نجم الأخير التصدي للسنغالي الدولي على باب منطقة الجزاء غير أن ماني تجاوزه بسرعة وسهولة، مما جعل هذه اللقطة من المباراة تتحول إلى مقطع شوهد عشرات الملايين من المرات.

وبعد الشهرة التي نالها الفيديو، بدأت "عمليات القطع واللصق" عليه، وكان أشهرها غرق نيمار في "شبر ماء" بعد فشله في إيقاف ماني واستخلاص الكرة منه.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي 3-2 بعد مباراة شهدت أحداثا دراماتيكية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Paris St Germain - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2018 Liverpool's Xherdan Shaqiri comes on as a substitute to replace Liverpool's Mohamed Salah as Jordan Henderson speaks with manager Juergen Klopp REUTERS/Phil Noble

حقق نادي ليفربول بداية مثالية في دوري الأبطال، غير أن فرحة مشجعي النادي الإنجليزي لم تكتمل بسبب استمرار تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح الذي بدا بوجه شاحب خلال المباراة.

Published On 18/9/2018
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Paris St Germain - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2018 Liverpool's Roberto Firmino celebrates scoring their third goal REUTERS/Phil Noble

كان عشاق الساحر المستديرة على موعد أمس الثلاثاء مع مباريات نارية من العيار الثقيل في بداية الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، ولكن الأنظار كانت مشدودة نحو القمة التي جمعت ليفربول بضيفه باريس سان جيرمان.

Published On 19/9/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 18: Match referee Cuneyt Cakir pictured during the Group C match of the UEFA Champions League between Liverpool and Paris Saint-Germain at Anfield on September 18, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

قال أحد المحللين الكرويين إن من لم يشاهد مواجهة ليفربول وضيفه باريس سان جيرمان أمس في الأنفليد في أولى مباريات الفريقين بدوري الأبطال، فاته الكثير من المتعة الكروية.

Published On 19/9/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 18: Mohamed Salah of Liverpool looks on during the Group C match of the UEFA Champions League between Liverpool and Paris Saint-Germain at Anfield on September 18, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

كالنار في الهشيم اجتاح مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح وهو غاضب ويرمي قارورة المياه على الأرض أثناء احتفال مدرب ليفربول يورغن كلوب بهدف البرازيلي روبرتو فرمينو في الوقت القاتل، الذي منح الفوز للريدز على حساب باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم.

Published On 19/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة