الهداف التاريخي للمان سيتي يحسم مصيره

MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 15: Sergio Aguero of Manchester City arrives ahead of the Premier League match between Manchester City and Fulham FC at Etihad Stadium on September 15, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

أعلن اليوم مانشستر سيتي تمديد عقد نجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لعام آخر، ليظل بذلك ضمن صفوف الفريق حتى عام 2021.

وذكر النادي بموقعه على الإنترنت أنه كان من المفترض أن يستمر عقد أغويرو حتى 2020، لكن اللاعب وقع على تمديد التعاقد حتى 2021، ليكمل بذلك عشرة أعوام في ملعب "الاتحاد" لدى انتهاء العقد.

وكان أغويرو قد انضم إلى صفوف "السيتيزنر" في 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، وحقق نجاحا كبيرا حتى بات الهداف التاريخي للفريق.

فقد سجل 204 أهداف خلال 299 مباراة حتى الآن بقميص الفريق السماوي، كما فاز مع الفريق بلقب البريميرليغ ثلاث مرات، ولا تزال لديه الفرصة لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية على مستوى النادي والدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "الكون" في تصريحات للقناة الفضائية لمانشستر سيتي "أنا سعيد بالتمديد لهذا العام الإضافي، كنت أطمح في قضاء عشرة أعوام.. فأنا هنا منذ سبعة أعوام، وسأكون قد أكملت عشرة حين انتهاء عقدي".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Huddersfield Town - Etihad Stadium, Manchester, Britain - August 19, 2018 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their fifth goal to complete his hat-trick REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

واصل مانشستر سيتي انطلاقته المثالية ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 6-1 على ضيفه هيديرسفيلد تاون اليوم الأحد في المرحلة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز واتفورد على مضيفه بيرنلي 3-1.

Published On 19/8/2018
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Huddersfield Town - Etihad Stadium, Manchester, Britain - August 19, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola hugs Sergio Aguero as he is substituted off Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أشاد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا بمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بعدما نجح في تسجيل ثلاثية في مباراة فريقه أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة الثانية من الدوري المحلي (البريميرليغ) التي انتهت بفوزه 6-1، واعتبره من بين أفضل المهاجمين بالعالم.

Published On 19/8/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة