ليفربول في البريميرليغ.. واثق الخطوة يمشي ملكا

واصل ليفربول انطلاقته الناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحافظ على العلامة الكاملة بانتصار ثمين ومستحق 2-1 على توتنهام في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة بانتصاره الخامس على التوالي، لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد توتنهام عند تسع نقاط في المركز الخامس بالهزيمة الثانية على التوالي، بعدما استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بثلاثة انتصارات.

وكانت المباراة أفضل بروفة ممكنة لليفربول قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكشف ليفربول هشاشة دفاع توتنهام بهدفين كان من الممكن مضاعفتهما لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه أحيانا وأنانية نجمه السنغالي ساديو ماني أحيانا أخرى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف سجله جورجينيو فاينالدوم (39).

وفي الشوط الثاني استغل ليفربول استمرار الأخطاء الدفاعية القاتلة من توتنهام، وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني (54).

وعاند الحظ النجم المصري محمد صلاح في أكثر من كرة بالدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يسجل البديل إيريك لاميلا هدف حفظ ماء الوجه لتوتنهام في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجال بدأ في عالم الساحرة المستديرة ولن ينتهي قريبا مع ترشيح الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والنجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

5/9/2018

قال اليوم فرانسوا زاهوي المدير الفني لمنتخب النيجر إنه منح صوته للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في سباق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

7/9/2018

بصافرات الاستهجان استقبل قائد منتخب إسبانيا سيرجيو راموس في لقاء إنجلترا في أولى مبارياتهما بدوري الأمم الأوروبية بملعب “ويمبلي”. والسبب هو النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

9/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة