قصة نحس رونالدو

توقع مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري أن يكسر مهاجمه كريستيانو رونالدو نحسه ويسجل هدفه الأول مع فريقه الجديد عندما يواجه غدا الأحد ساسولو في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورغم أن يوفنتوس فاز بأول ثلاث مباريات ويتصدر الدوري بتسع نقاط، فإن رونالدو -أفضل لاعب في العالم خمس مرات- لم يهز الشباك منذ انتقاله إلى فريق السيدة العجوز قادما من ريال مدريد في يوليو/تموز الماضي.

وقال أليغري للصحفيين "في مبارياته الأولى سدد كريستيانو رونالدو كثيرا ولم يهز الشباك، لكنه يعمل بشكل رائع، وأعتقد أنه سيسجل أمام ساسولو غدا".

كما تحدث مدرب يوفنتوس عن صانع اللعب باولو ديبالا الذي جلس كبديل في آخر مباراتين، وقال "هو لم يلعب لأني قمت ببعض التغييرات الخططية".

وأضاف "لا يوجد شك حول إمكانيات باولو، لكننا نبحث أيضا عن التوازن.. لو شارك هو ورونالدو وماريو ماندزوكيتش فهذا سيحتاج إلى تضحيات كبيرة، وإلا سنعاني في الدفاع".

وختم أليغري أن "باولو يجب أن يستعيد موقعه في التشكيلة الأساسية عن طريق العمل في الملعب.. لا يوجد أي طريقة أخرى.. عند توفر مثل هذه المواهب في التشكيلة يجب أن يجلس أحدهم في الخارج".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من بين اللاعبين القلائل الذين كانت لديهم فرصة اللعب مع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهذه الفرصة سمحت له بالحديث عن الاختلاف الرئيسي -برأيه- بين لاعبين سيطرا على الكرة العالمية في آخر عشر سنوات.

13/9/2018

بينما أمضى كريستيانو رونالدو جزءا من فترة التوقف الدولي في عطلة، وجد زميله في يوفنتوس باولو ديبالا نفسه في أجواء معتادة على مقاعد البدلاء.

13/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة