في اللحظات الأخيرة.. أتلتيكو مدريد يفلت من الخسارة

أفلت فريق أتلتيكو مدريد من الهزيمة على ملعبه وحقق اليوم السبت تعادلا مثيرا أمام ضيفه إيبار 1-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل أتلتيكو مدريد بذلك ترنحه في الليغا هذا الموسم، حيث يتعادل للمرة الثانية، مقابل انتصار واحد وهزيمة واحدة.

وظل التعادل السلبي قائما طوال 86 دقيقة، ثم وجه إيبار ضربة للأتلتيكو وسط جماهيره عندم تقدم في الدقيقة 87 عبر لاعبه سيرجي إينريش.

ورفض أتلتيكو مدريد الاستسلام وواصل محاولاته حتى خطف هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وسجله بورخا غارسيس مورينو.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق اليوم أتليتكو مدريد انتصاره الأول في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، بتغلبه على ضيفه رايو فاليكانو بهدف نظيف في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

قال المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” الزميل محمد بركات إن قائد برشلونة ليونيل ميسي ونجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان ظُلما بعدم تسميتهما في اللائحة القصيرة لجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم.

قال النجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه مستعد لإنهاء مشواره الاحترافي في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن نادي إنتر ميامي الذي يمتلكه قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفد بيكهام قد يكون وجهته.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة