تيرشتيغن ينقذ البرسا من رمال الأنويتا المتحركة

واصل حامل اللقب، برشلونة انطلاقته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، وحقق انتصاره الرابع على التوالي حين تغلب اليوم بصعوبة على مضيفه ريال سوسييداد 2-1 ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلتيكو مدريد مع إيبار 1-1.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه ريال مدريد الذي يحل الليلة ضيفا على أتلتيك بيلباو، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند أربع نقاط.

وحوّل برشلونة تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بثنائية في الشوط الثاني، حيث افتتح أرتيز أيلوستوندو التسجيل لريال سوسييداد (12)، ثم رد برشلونة بهدفين سجلهما لويس سواريز (63)، وعثمان ديمبلي (66).

ويدين "البلوغرانا" بفوزه هذا لحارسه الألماني المتألق أندريه تير شتيغن، فقد أنقذ فريقه من أكثر من فرصة محققة، ولولا تألقه لخرج أصحاب الأرض بنقطة واحدة.

وفي مباراة ثانية، سقط فالنسيا في فخ التعادل السلبي أمام مضيقه ريال بيتيس.

ورفع الفريق الأندلسي رصيده بذلك إلى ثلاث نقاط في المركز الـ16 حيث أنه التعادل الثالث له في الموسم مقابل هزيمة وحيدة وبدون أي انتصار حتى الآن.

بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس حيث كان التعادل هو الثاني للفريق هذا الموسم مقابل انتصار واحد وهزيمة واحدة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد غيابه عن مباريات منتخب بلاده الودية الأخيرة والغموض بشأن مستقبله الدولي، سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ضمن قائمة منتخب بلاده في الدورة الرباعية الدولية التي ستقام بالسعودية الشهر المقبل، حسب ما أفادت تقارير صحفية أرجنتينية اليوم الخميس.

سيخوض ريال مدريد وبرشلونة اختبارين صعبين بعد بدايتهما القوية للموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يلعب الفريقان في إقليم الباسك.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة