الملكي يسقط في الكمين الباسكي

عرقل أتلتيك بلباو انطلاقة ريال مدريد في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم وتعادل معه 1-1 في المرحلة الرابعة من المسابقة، ليهدر الريال بذلك نقطتين بعد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى.

ورفع الفريق الباسكي رصيده لخمس نقاط مقابل عشر للملكي الذي حل في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه برشلونة حامل اللقب الذي واصل حصد العلامة الكاملة وتغلب على مضيفه ريال سوسييداد 2-1.

وافتتح إيكر مونياين التسجيل لبلباو (32) ثم أدرك البديل إيسكو التعادل للميرنغي (64)، وذلك بعد أقل من أربع دقائق من مشاركته من مقعد البدلاء مكان لوكا مودريتش.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قبل 13 عاما انتقل المدافع الشاب سيرجيو راموس إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية، ومنذ وصوله إلى البرنابيو كتب تاريخا جديدا مع الملكي.

10/9/2018

سيخوض ريال مدريد وبرشلونة اختبارين صعبين بعد بدايتهما القوية للموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يلعب الفريقان في إقليم الباسك.

13/9/2018

واصل حامل اللقب برشلونة انطلاقته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم وحقق انتصاره الرابع على التوالي حين تغلب اليوم بصعوبة على مضيفه ريال سوسييداد 2-1 ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة، التي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلتيكو مدريد مع إيبار 1-1.

15/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة