راموس.. 13 عاما و"المطرقة" لم تهدأ

قبل 13 عاما انتقل المدافع الشاب سيرجيو راموس إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية، ومنذ وصوله إلى البرنابيو كتب تاريخا جديدا مع الملكي.

قائد الفريق الذي فاز مع الميرينغي بـ19 لقبا أحرز 76 هدفا في 568 مباراة بقيمص "لوس بلانكوس"، وقال إنه لا يزال يذكر وكأن أمس يوم انتقاله للريال عندما كان يبلغ 19 عاما.

ونشرت صفحات وحسابات ريال مدريد على مواقع التواصل فيديو يؤرخ أبرز اللحظات والأهداف والجوائز الفردية والجماعية التي حصدها راموس (32 عاما) في الأعوام الـ13 بالريال، كما تضمن الفيديو أول يوم له في البرنابيو.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عاد مدرب ليفربول يورغن كلوب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وجدد انتقاده لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس بسبب التحامه مع النجم المصري محمد صلاح، وقال إن المدافع الإسباني أسقط اللاعب المصري وكأنه يلعب المصارعة.

28/7/2018

رد قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم سيرجيو راموس على الانتقادات الأخيرة التي وجهها له الألماني يورغن كلوب -المدير الفني لليفربول الإنجليزي- على خلفية ما قام به اللاعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخير وتسبب بإصابة خطيرة للاعب المصري محمد صلاح. وأكد راموس مجددا أنه لم تكن له نية الإضرار بمحمد صلاح

15/8/2018

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وهو يربت على الكتف الأيسر للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

30/8/2018

بصافرات الاستهجان استقبل قائد منتخب إسبانيا سيرجيو راموس في لقاء إنجلترا في أولى مبارياتهما بدوري الأمم الأوروبية بملعب “ويمبلي”. والسبب هو النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

9/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة