إنريكي يدعم ميسي في مواجهة مودريتش

LONDON, ENGLAND - SEPTEMBER 07: Sergio Ramos of Spain speaks to Luis Enrique, Manager of Spain during the Spain Training Session at Wembley Arena on September 7, 2018 in London, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
إنريكي: أفضل لاعب في العالم هو ليو ميسي، إنه يتفوق على جميع اللاعبين (غيتي)

بعد فوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وتنافسه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم، رفض لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ما يروج له الكثيرون بأن مودريتش هو أفضل لاعب بالعالم في الوقت الحالي.

وأكد إنريكي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال الأفضل في العالم.

وقال إنريكي اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي على هامش المواجهة أمام كرواتيا غدا الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبية، "أفضل لاعب في العالم هو ليو ميسي، إنه يتفوق على جميع اللاعبين".

وأوضح إنريكي "رأيت كرواتيا تنافس بشكل جيد جدا في كأس العالم، لديها لاعبون على أعلى مستوى، تدافع وتهاجم كفريق، لكن ميسي في رأيي هو الأفضل في العالم".

وسبق لإنريكي تدريب ميسي خلال توليه منصب المدير الفني لنادي برشلونة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

epa06999017 A handout photo made available by the Royal Spanish Football Federation (RFEF) shows Spanish national soccer team head coach Luis Enrique (C) during a training session at City of Soccer, in Las Rozas, Madrid, Spain, 05 September 2018. Spain will face England on 08 September and Croatia on 11 September 2018 in their UEFA Nations League soccer matches. EPA-EFE/RFEF HANDOUT EDITORIAL USE ONLY/NO SALES

عقب التغييرات العديدة التي أجراها لويس إنريكي، المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، على قائمة الفريق الذي يستعد لخوض أول مباراة تحت قيادته، تأمل الجماهير الإسبانية أن تنعكس التغييرات على نتائج الفريق.

Published On 7/9/2018
Soccer Football - UEFA Nations League - Spain Squad Announcement - Spanish Football Federation Headquarters, Las Rozas, Spain - August 31, 2018 Spain coach Luis Enrique during the press conference REUTERS/Sergio Perez

أعلن اليوم المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني لكرة القدم لويس إنريكي قائمة الفريق، واستبعد عددا من اللاعبين البارزين من قائمته لمباراتي إنجلترا وكرواتيا في النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا المقررتين في الثامن و11 سبتمبر/أيلول المقبل.

Published On 31/8/2018
epa06951911 Players of Real Atletico celebrate with the trophy after winning 4-2 the UEFA Super Cup match Real Atletico vs Real Madrid at the Lillekula Stadium in Tallinn, Estonia, 15 August 2018. EPA-EFE/TOMS KALNINS

وعد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو بمنافسه فريقه الكروي على البطولات والألقاب في الموسم الكروي، وجاءت تصريحات سيريزو التلفزيونية عقب فوز أتليتكو مدريد مساء أمس الأربعاء على ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

Published On 16/8/2018
Soccer Football - Spain's soccer federation presents new coach Luis Enrique - Spanish Football Federation, Las Rozas, Madrid, Spain - July 19, 2018 New Spain coach Luis Enrique poses with a shirt with Spanish Football Federation president Luis Rubiales (R) and sports director Jose Francisco Molina (L) REUTERS/Susana Vera

قال المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني لويس إنريكي إنه يرغب في مواصلة العمل الذي قدمه جولين لوبيتيغي مع الفريق قبل إقالته الشهر الماضي وكذلك فرناندو هييرو الذي تولى تدريب المنتخب خلال مونديال روسيا.

Published On 19/7/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة