لوبيتيغي ومعضلة الحراس الخمسة

عبر الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن استعداده للمنافسة على منصب الحارس الأساسي لريال مدريد بعد التحاق منافسه البلجيكي تيبو كورتوا.

وأكد نافاس أنه لا يفكر في الرحيل عن "الملكي" بعد تعاقد النادي مع
كورتوا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية إن "رغبتي في 
الرحيل تشبه رغبتي في الموت".

وفي حال لم يعدل نافاس عن رأيه وأصر على البقاء في ريال فسيقع مدرب الفريق جولين لوبيتيغي في ورطة كبيرة، حيث سيكون عليه أن يقرر هوية الحارس الأساسي الأمر الذي سيدفعه للمفاضلة بين حارسين من الطراز العالمي.

كما سيجد لوبيتيغي نفسه مجبرا على اختيار الحارس الثالث من بين ثلاثة أسماء، وهم الإسباني كيكو كاسيا والفرنسي لوكا زيدان والأوكراني أندري لونين.

وانضم حارس كوستاريكا إلى ريال عام 2014 وساعد ناديه على الفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات بين 2016 و2018، كما توج بلقب الدوري عام 2017.

وكان مستقبل نافاس على المحك أكثر من مرة. وكاد أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2015 في صفقة تبادلية عندما كان ريال يحاول ضم ديفيد دي خيا في آخر أيام فترة الانتقالات، كما أخفق النادي في ضم كيبا أريزابالاغا حارس إسبانيا من أتليتيك بلباو مطلع 2018.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء تعاقده بشكل رسمي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قادما من تشلسي الإنجليزي.

8/8/2018

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد تخطط لمنح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تكريما خاصا، نظير مساهماته في الألقاب التي حققها الفريق خلال المواسم السبعة الماضية.

8/8/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة