أبرز صفقات اللحظات الأخيرة لميركاتو إنجلترا

اختتمت اليوم الخميس سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، ولأول مرة اضطرت الأندية الإنجليزية إلى حسم جميع صفقاتها قبل يوم من انطلاق الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية تسابقا بين الأندية لحسم صفقات اللحظات الأخيرة، وحاول كل طرف تدعيم فريقه بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة.

ونستعرض هنا أبرز الصفقات التي شهدتها اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات:

– انضم المدافع الكولومبي ياري مينا إلى نادي إيفرتون قادما من برشلونة الإسباني، وقدرت قيمة الصفقة بنحو ثلاثين مليون يورو، ووقع اللاعب عقدا مع إيفرتون.

– التحق اللاعب البرتغالي أندري غوميش (25 عاما) بنادي إيفرتون على سبيل الإعارة من برشلونة.

– ضم نادي إيفرتون اللاعب البرازيلي بيرنارد (25 عاما) في صفقة انتقال حر بعد انتهاء فترة تعاقده مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

– تعاقد نادي وولفرهامبتون مع البلجيكي لياندر ديندونكر (23 عاما) على سبيل الإعارة لموسم واحد من نادي أندرلخت، مع إمكانية الشراء النهائي الصيف المقبل.

– وقع نادي وستهام عقدا مع اللاعب الكولومبي كارلوس سانشيز ينضم بموجبه اللاعب إلى النادي الإنجليزي على شكل إعارة قادما من فيورونتينا الإيطالي.

– أعلن نادي فولهام ضم الحارس سيرجيو ريكو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية الإسباني.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

تنحّت الأندية الإسبانية والألمانية جانبا في سوق انتقالات لاعبي كرة القدم هذا الصيف، في ظل قوة الكرة الإنجليزية وعودة الدوري الإيطالي للمنافسة بقوة في الميركاتو الصيفي بهدف استعادة بريقه الذي افتقده في العقد الأخير.

1/8/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة