ليستر سيتي يعوض غياب محرز

أسلوب غزال يشبه مواطنه محرز الذي رحل عن ليستر إلى مانشستر (غيتي)
أسلوب غزال يشبه مواطنه محرز الذي رحل عن ليستر إلى مانشستر (غيتي)

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أمس الأحد تعاقده مع الجناح الجزائري رشيد غزال من نادي موناكو الفرنسي.

ووقع غزال (26 عاما) عقدا مدته أربع سنوات في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها، ورجحت تقارير إعلامية أن قيمتها ستكون 10 ملايين جنيه إسترليني (13 مليون دولار).

وبات اللاعب الجزائري خامس صفقات ليستر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب ضم جوني إيفانز وجيمس كاديسون وريكاردو بيريرا وداني وارد.

ولعب غزال تحت قيادة كلود بويل مدرب ليستر في فريق ليون، وقال إنه لا يمكنه الانتظار للاجتماع مرة أخرى مع المدرب الفرنسي.

وقال اللاعب للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "أعرف المدرب من ليون وأريد الوجود هنا. إنه فريق جيد وطموح أيضا. ليستر لديه لاعبون عظماء وأتمنى أن نحظى بموسم رائع".

وأبلغ المدرب محطة ليستر التلفزيونية بأن غزال "إضافة رائعة لمجموعة اللاعبين الحاليين وسيجلب الإبداع والتنافس قبل بداية موسم مهم بالنسبة لنا".

وأضاف "أعلم إمكاناته من الفترة التي قضيتها مع ليون عندما كان في الأكاديمية، وأتطلع لمشاهدته وهو يختبر قدراته في الدوري الممتاز".

ويشبه أسلوب غزال مواطنه رياض محرز الذي رحل عن ليستر إلى مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وشارك غزال مع الجزائر للمرة الأولى في مارس/آذار 2015، وخاض 13 مباراة، وأحرز هدفا واحدا. كما شارك مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2017.

ويفتتح ليستر مشواره بالدوري عندما يواجه مانشستر يونايتد يوم الجمعة المقبل. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء تعاقده رسميا مع لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز قادما من ليستر سيتي خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن رياض محرز -المنضم حديثا للفريق- يتعافى من كدمة في الكاحل أصيب بها في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة