كورتوا وكوفاسيتش.. تمرد بسبب ريال مدريد

يعيش نادي ريال مدريد وضعا خاصا في الساعات الأخيرة مع اقتراب انطلاق الموسم ومساعي استكمال صفقات اللاعبين.

وتلقى النادي الملكي أنباء سارة من إنجلترا مع إبداء الحارس تيبو كورتوا موقفا حاسما من قضية انتقاله إلى ريال مدريد، غير أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أثار القلق داخل صفوف الريال بسبب اختياره التصعيد من أجل الحصول على مطلبه.

وذكرت تقارير إنجليزية أن الحارس البلجيكي غاب عن تدريبات نادي تشلسي اليوم الاثنين في خطوة احتجاجية لدفع إدارة النادي اللندني إلى الموافقة على تسريحه إلى ريال مدريد.

وأكدت التقارير في وقت سابق أن تشلسي وافق على رحيل كورتوا مقابل نحو 35 مليون يورو، ولكنه رهن الصفقة بالتعاقد مع حارس جديد يخلف الحارس البلجيكي في النادي.

وينتهي سوق الانتقالات في إنجلترا الخميس المقبل، ولذلك اختار كورتوا الضغط على تشلسي، علما بأنه رفض في وقت سابق تمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي وهو ما يعني أنه قد يغادر مجانا خلال الصيف المقبل.

في المقابل، ذكرت تقارير في إسبانيا أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قرر عدم العودة إلى تدريبات ريال مدريد حتى تتم الاستجابة لطلبه بالمغادرة من أجل الحصول على فترات لعب أكبر.

وعبر موفاسيتش عن عدم رضاه على وضعه الحالي في مدريد، حيث يعتبر لاعبا بديلا، ولم يحظ بالكثير من الدقائق في مباريات الفريق خلال الموسم الماضي.

وأكدت التقارير أن اللاعب أخبر النادي صراحة برغبته في المغادرة، كما التقى المدرب جولين لوبتيغي وأعلمه بقراره، إلا أنه تفاجأ بموقف النادي الرافض لأي حديث عن خروجه.

ويتطلع مشجعو النادي الملكي إلى ما ستسفر عنه الساعات القادمة، وكيف سيبدو عليه النادي مع انطلاق الموسم بمباراة السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد في 15 أغسطس/آب الحالي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تحدث لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني لوكاس فازكيز عن الأنباء المتداولة حول رحيل زميله الكرواتي لوكا مودريتش عن الفريق.

6/8/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة