أتلتيكو مدريد يسلك طريق الانتصارات

حقق اليوم أتليتكو مدريد انتصاره الأول في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، بتغلبه على ضيفه رايو فاليكانو بهدف نظيف في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى أربع نقاط في الوصافة بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد المتصدر، بينما تذيل رايو فاليكانو الترتيب دون رصيد.

وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التقدم لأتليتكو مدريد (63).

وقدم الثلاثي الفرنسي بصفوف أتلتيكو مدريد -أنطوان غريزمان وتوماس ليمار ولوكاس هيرنانديز- كأس العالم التي حصدتها فرنسا في مونديال روسيا أمام جماهير ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل "الروخيبلانكوس" قبل بداية المباراة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تفوق فريق أتلتيكو مدريد لأول مرة في التاريخ على جاره الريال حتى قبل مباراتهما مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبية، بعدما ضاعف القيمة السوقية الإجمالية للاعبيه مقابل تراجع قيمة “الملكي”.

15/8/2018

وعد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو بمنافسه فريقه الكروي على البطولات والألقاب في الموسم الكروي، وجاءت تصريحات سيريزو التلفزيونية عقب فوز أتليتكو مدريد مساء أمس الأربعاء على ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

16/8/2018

فشل نادي ريال مدريد الإسباني الأربعاء في معادلة رقم ناديي برشلونة وإي سي ميلان الإيطالي في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بلقب كأس السوبر الأوروبية، بعدما خسر أمس الأربعاء من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

16/8/2018

فرض فريق فالنسيا التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد الاثنين في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف للأرجنتيني أنخل كوريا في الدقيقة 26 بالشوط الأول، ليدرك رودريغو مورينو التعادل لفالنسيا في الدقيقة 56.

20/8/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة