كيف سيتعامل السيتي مع إصابة نجمه دي بروين؟

دي بروين أحرز 12 هدفا في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي (رويترز-أرشيف)
دي بروين أحرز 12 هدفا في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي (رويترز-أرشيف)

قال كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن في الفريق العديد من اللاعبين الممتازين في تشكيلته للتأقلم مع الغياب المحتمل الطويل للاعب الوسط كيفن دي بروين الذي تعرض لإصابة في الركبة أمس الأربعاء.

تأتي إصابة دي بروين بمثابة ضربة موجعة لسيتي بالنظر إلى الأهداف التي صنعها لاعب بلجيكا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأحرز اللاعب البالغ عمره 27 عاما 12 هدفا وصنع 21 آخرين في الموسم الماضي، ليقود فريق المدرب بيب غوارديولا لحصد لقب الدوري وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وأبلغ ووكر الصحفيين "كيفن لاعب رائع، ومن المؤسف أن يتعرض لمثل هذا الأمر في التدريب لكن هناك العديد من اللاعبين في التشكيلة".

وأضاف "لا نعتمد على لاعب واحد. هذه لعبة جماعية، وبغض النظر عمن سيشارك سيقدم أداء جيدا"، وتابع "بالتأكيد هي خسارة كبيرة لكن لدينا أكثر من بديل".

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن دي بروين -الذي قاد بلجيكا للمركز الثالث في كأس العالم هذا الصيف- سيغيب ما بين شهرين وأربعة.

من جانبه، أعلن مانشستر سيتي أن دي بروين يخضع لفحوص في ركبته اليمنى.

وأضاف سيتي "لم يحدد نوع الإصابة على وجه الدقة، وسوف نوافي بمزيد من التحديثات بشأن حالة كين في الوقت المناسب".

وسبق للاعب دي بروين أن غاب 12 مباراة في 2016 بعد إصابته في ركبته اليمنى خلال الفوز على إيفرتون في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستهل سيتي مشوار الدفاع عن لقبه بفوزه 2-صفر على أرسنال الأسبوع الحالي، ويستضيف هدرسفيلد تاون يوم الأحد.

المصدر : الألمانية + رويترز

حول هذه القصة

أصر المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بيب غوارديولا على أن نجم فريقه البلجيكي كيفين دي بروين كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

اعترف كيفن دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي بأحقية محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، بالتتويج بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا هذا الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

يبدو أن البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، قادم بقوة ليكون خليفة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كأحد أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون منافسا جديا لنيمار على الكرة الذهبية المرموقة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة