ريال مدريد يفشل في معادلة رقم برشلونة

خسر  ريال مدريد أمس الأربعاء من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين (رويترز)
خسر ريال مدريد أمس الأربعاء من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين (رويترز)

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في معادلة رقم ناديي برشلونة وإي سي ميلان الإيطالي في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بلقب كأس السوبر الأوروبية، بعدما خسر أمس الأربعاء من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحافظ فريقا برشلونة وإي سي ميلان على القمة بفوزهما باللقب خمس مرات لكل منهما، بفارق لقب واحد عن ريال مدريد.

وجاء في المرتبة الثالثة فرق أتلتيكو مدريد وليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي بإجمالي ثلاثة ألقاب لكل منها.

واحتل المرتبة الرابعة أندية فالنسيا الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأندرلخت البلجيكي بواقع لقبين لكل منها.

أما المرتبة الخامسة والأخيرة فجاء فيها فرق بايرن ميونيخ الألماني وزينيت سان بطرسبورغ الروسي وإشبيلية الإسباني وغلطة سراي التركي ولاتسيو وبارما الإيطاليين ونوتنغهام فورست وأستون فيلا وتشلسي ومانشستر يونايتد من إنجلترا وبورتو البرتغالي وستيوا بوخارست الروماني وأبردين الأسكتلندي وميشيلن البلجيكي، بلقب لكل منها.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تفوق فريق أتلتيكو مدريد لأول مرة في التاريخ على جاره الريال حتى قبل مباراتهما مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبية، بعدما ضاعف القيمة السوقية الإجمالية للاعبيه مقابل تراجع قيمة "الملكي".

وعد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو بمنافسه فريقه الكروي على البطولات والألقاب في الموسم الكروي، وجاءت تصريحات سيريزو التلفزيونية عقب فوز أتليتكو مدريد مساء أمس الأربعاء على ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد إن رحيل كريستيانو رونالدو لن يكون عذرا لناديه عقب الخسارة 2-4 أمام أتلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم أمس الأربعاء، في أول مباراة رسمية منذ انتقال الهداف التاريخي للنادي إلى يوفنتوس، وأضاف أن فريق الريال سيفتقد رونالدو.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة