بسبب "ريتويت".. مدرب ريال مدريد يقاطع تويتر

Soccer Football - International Champions Cup - Manchester United v Real Madrid - Hard Rock Stadium, Miami, USA - July 31, 2018 Real Madrid coach Julen Lopetegui REUTERS/Andrew Innerarity

قرر مدرب ريال مدريد الإسباني جولين لوبيتيغي حذف حسابه في موقع تويتر، وذلك بعد تغريدة مثيرة للجدل ظهرت على حسابه.

وقالت تقارير إسبانية إن لوبيتيجي تلقى طلب توضيح من إدارة النادي الملكي حول إعادة نشر ريتويت (تغريدة) لمسؤولة برابطة تشجيع في مدينة فلوريدا.

وتضمنت التغريدة التي أعاد تغريدها مدرب الريال نقدا للصحفيين الذي وجهوا سيلا من الأسئلة للمدرب الجديد في مؤتمره الصحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد الودية، وكانت كل الأسئلة بخصوص رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وذكرت التقارير أن لوبيتيغي نفى علمه بالتغريدة وأكد أنه لم يعد نشرها ولا يعلم أصلا كيف يقوم بإعادة التغريد لأنه ليس ناشطا في وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يظهر أثر لحساب لوبيتيغي في موقع تويتر اليوم، علما بأن الحساب كان يحظى بنحو 140 ألف متابع.

 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

ريال مدريد ورهان المواهب الشابة

تعاقد نادي ريال مدريد مع عدد من الأسماء الشابة، وتقدم خطوات جديدة في مسيرة بدأها قبل مواسم تراهن على اكتشاف المواهب الشابة والتعاقد معها مبكرا تجنبا لصرف مبالغ طائلة على النجوم الكبار.

Published On 27/7/2018
VILLAREAL, SPAIN - JUNE 03: Julen Lopetegui, manager of Spain looks on prior to the International Friendly match between Spain and Switzerland at Estadio de La Ceramica on June 3, 2018 in Villareal, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images)

فاجأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم الجميع بإعلانه إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي من تدريب المنتخب الإسباني قبل 48 ساعة من مواجهة البرتغال في أول مباراة للماتادور في المونديال، غير أن إدارة نادي ريال مدريد كانت الأسعد بهذا الخبر.

Published On 13/6/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة