دور جديد لميسي مع برشلونة

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحظى بدور جديد مع نادي برشلونة مع انطلاق الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي سيكون القائد الأول لفريق برشلونة، وذلك بعد رحيل أندريس إنيستا إلى الدوري الياباني.

والتحق ميسي ببرشلونة اليوم الثلاثاء بعد انتهاء إجازته المطولة بسبب مشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم.

وأجرى البرغوث الكشوف الطبية اليوم مع جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، وذلك تمهيدا لانخراطهم في التدريبات مع الفريق.

وسيكون الموسم المقبل الأول لميسي منذ 9 سنوات، دون منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى ميسي للتتويج بمزيد من البطولات مع النادي الكتالوني، وتنقص النجم الأرجنتيني بطولة ليكون أكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات في تاريخ نادي برشلونة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يواجه نادي برشلونة غضابا متزايدا من مسؤولي نادي روما عقب دخولهم في صفقة اللاعب البرازيلي مالكوم الذي كان قريبا من التوقيع للنادي الإيطالي قبل انضمامه لبرشلونة قبل أيام.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، وشهدت وجود المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

تواصل الصحافة الأرجنتينية البحث في تفاصيل يوميات المنتخب الأرجنتيني خلال كأس العالم بروسيا، في محاولة لإيجاد تفسيرات عن خيبة الفريق وخروجه المبكر من المونديال.

فقد كأس العالم اثنين من أبرز اللاعبين المتصدرين للعناوين بخروج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من دور الـ16 للبطولة في روسيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة