أزمة مورينيو تشغل الصحافة الإنجليزية

تصدرت أنباء الأزمة المتصاعدة بين مدرب نادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو واللاعبين والإدارة قبل انطلاق الموسم عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وتحت عنوان "فوضى ما قبل الموسم"، علقت صحيفة ديلي ميل على أزمة مورينيو وقالت إن ما يحدث حاليا يشبه ما حدث للمدرب البرتغالي في ريال مدريد وتشيلسي.

وأكدت الصحيفة أن "لعنة الموسم الثالث تلوح في الأفق"، في إشارة إلى المشكلات التي تواجه عادة مورينيو في الموسم الثالث للفرق التي يتولى تدريبها.

ونقلت الصحيفة تصريحات لبعض نجوم الفريق أعربوا فيها عن استيائهم من استنزاف المدير الفني لهم نفسيا خلال رحلة الولايات المتحدة الإعدادية، وقال أحدهم -دون ذكر اسمه- "لقد سئمنا من هذا الأسلوب".

من جانبها تناولت صحيفة ديلي إكسبريس أزمة مورينيو تحت عنوان "جوزيه مورينيو يدفع اللاعبين للشعور بالرعب من حالة الانهيار التي أصابتهم قبل انطلاق الموسم".

وعلقت صحيفة ديلي ميرور على الأوضاع في مانشستر يونايتد بعنوان جاء فيه "نقطة الأزمة.. تزايد حالة القلق في إدارة مانشستر يونايتد مع تأثر اللاعبين والجهاز الفني بحالة الانهيار لجوزيه مورينيو"، وأضافت "أكبر حالة انهيار لمورينيو في وقت تلوح فيه غيوم العاصفة في الأفق".

بدورها، أكدت صحيفة "صن" أن "نجوم مانشستر يونايتد سئموا من الحالة المزاجية لمورينيو بعد حالة الانهيار قبل انطلاق الموسم".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن فريقه سيبدأ الموسم الجديد للدوري الإنجليزي في وضع سيئ بعدما تسببت عطلات ما بعد كأس العالم في حصوله على وقت قصير لإعداد لاعبيه مقارنة بأندية أخرى.

يعتقد جوزيه مورينيو أن أجواء كأس العالم ساعدت على إخراج أفضل ما لدى بول بوغبا من قوة وتركيز. ويرغب مدرب مانشستر يونايتد في أن يظهر لاعب الوسط الفرنسي ذلك التركيز وتلك القوة مع ناديه.

لم يصل مانشستر يونايتد إلى قمة مستواه خلال الإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة، لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليس قلقا لأن معظم لاعبي الفريق الأول لم يلتحقوا بعد بالمعسكر بسبب مشاركتهم في كأس العالم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة