رئيس نابولي: ساري يريد ضم الفريق بأكمله

رئيس نابولي يتهم ساري بمحاولة تفكيك الفريق لصالح تشلسي (رويترز)
رئيس نابولي يتهم ساري بمحاولة تفكيك الفريق لصالح تشلسي (رويترز)

قال رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس إن مدربه السابق ماوريتسيو ساري حاول "تفكيك" تشكيلة الفريق وضم لاعبيه لناديه الجديد تشلسي الإنجليزي.

وتولى ساري تدريب نابولي لثلاثة مواسم قبل أن يتعاقد مع الفريق الإنجليزي في وقت سابق هذا الشهر. وأعقب وصوله لستامفورد بريدج التعاقد مع لاعب الوسط جورجينيو من الفريق الإيطالي.

وبينما أكد دي لورينتيس أن صفقة جورجينيو تمت عقب مناقشات مع كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لنابولي، فإنه اتهم ساري بمحاولة ضم المزيد من لاعبي الفريق إلى تشلسي.

وأضاف دي لورينتيس لمحطة سكاي سبورتس إيطاليا "إنه يريد ضم الفريق بأكمله إلى إنجلترا وتفكيك فريقنا. سأوضح هذا وبكل قوة لمارينا (جرانوفسكايا مدير فريق تشلسي)".

وتابع "كان يريد ضم جورجينيو، وسمحت له بعد أن تحدثت للإشيلوتي الذي قال إنه يعوّل كثيرا على دياوارا وماريك هامشيك في العمق". 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن نادي تشلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت أن الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نابولي السابق سيتولى قيادة الفريق لمدة ثلاث سنوات.

14/7/2018

بدأ تشلسي الإنجليزي البحث عن حارس مرمى للموسم الجديد تحسبًا لانتقال البلجيكي تيبو كورتوا لريال الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

18/7/2018

ذكرت شبكة “بريميوم سبورت” اليوم الجمعة أن الإيطالي أنطونيو كونتي يرغب في مقاضاة ناديه السابق تشلسي الإنجليزي.

20/7/2018

ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن مدرب “نابولي” ماوريسيو ساري يفكر في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي بسبب تصريحات رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس الأخيرة التي انتقد فيها سياسته التدريبية.

6/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة