كلوب لصلاح: نريد المزيد

خطف صلاح الأضواء خلال موسمه الأول مع نادي ليفربول (مواقع التواصل)
خطف صلاح الأضواء خلال موسمه الأول مع نادي ليفربول (مواقع التواصل)

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إن اللاعب المصري محمد صلاح يعكس هوية النادي.

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني اليوم الاثنين، أكد كلوب "أعتقد أن صلاح يعكس هويتنا كفريق، كان الموسم الماضي مميزًا، لكننا نريد المزيد، نريد أن نحقق المزيد من النجاح معًا، يجب أن يكون هذا سلوكنا وهدفنا على المستوى الفردي والجماعي".

وأضاف "أعتقد أن خبر تجديد تعاقد صلاح هو أمر طبيعي، لأنه مكافأة للشخص الذي قدم أداء رائعًا وساهم بشكل كبير مع الفريق في الموسم الماضي، فتجديد تعاقد اللاعب يوضح مدى إيمانه بليفربول وإيماننا به".

وأوضح كلوب "نريد مواهب من الطراز العالمي ترى في آنفيلد منزلا لهم يمكنهم من تحقيق جميع أحلامهم المهنية وطموحاتهم، نحن نعمل جاهدين معًا لتحقيق ذلك".

وأعلن ليفربول في وقت سابق اليوم تجديد التعاقد مع صلاح بعقد طويل الأجل.

وأشار كلوب "عندما يقوم لاعب مثل صلاح بتجديد تعاقده ويقول إن هذا المكان هو منزلي الآن، فهو يتحدث بصوت مسموع للعالم أجمع كما أعتقد، وبالمثل، فإن التزامنا تجاهه يؤكد أننا نرى قيمته كلاعب ونريد منه التطور أكثر وأن يصبح لاعبًا أفضل في بيئة ليفربول".

وخطف صلاح الأضواء في موسمه الأول مع نادي ليفربول، حيث سجل 44 هدفاً في 52 مباراة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بشكل غير متوقع جاء “الانتقام الكروي” سريعا بحق لاعب المنتخب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وأثر على استعداداته لمونديال روسيا.

حزن وعدم احتفاء بالتهديف في مونديال روسيا أثارتهما صور ومشاهد عدة للاعب المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال الساعات الماضية والتي كانت مثار جدل بمصر وغضب في بريطانيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة