وصول صعب لرونالدو إلى معقل يوفنتوس

A poster reading
لافتة في مدينة تورينو الإيطالية تقول: رونالدو اختار تورينو (رويترز)

تستعد مدينة تورينو الإيطالية لاستقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني.   

وشددت الشرطة الإيطالية إجراءاتها الأمنية تحسبا لوصول رونالدو.       

وطبع اتحاد رجال الأعمال 5000 إعلان تحمل شعار "مرحبا بك في تورينو" التي يمكن للمشجعين حملها أثناء استقبال النجم البرتغالي الذي يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس.

ولكن وصول النجم البرتغالي قد يكون صعبا، لأن رونالدو سيحظى بإجراءات أمنية مشددة منذ اللحظات الأولى لوصوله بحسب صحيفة "غازيتا ديللو سبورت".

وافتتح نادي يوفنتوس غرفة كبيرة خصيصا للمؤتمر الصحفي لتقديم رونالدو.

وانتقل رونالدو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو، تدفع على مدار عامين لمدة 4 سنوات حتى 2022، ليصبح ثالث أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

A man carries a mannequin wearing a Juventus jersey with the name of Cristiano Ronaldo in Turin, Italy July 11, 2018. REUTERS/Massimo Pinca

أعلن عمال وموظفو شركة “فيات” الإيطالية لصناعة السيارات الأربعاء عزمهم الإضراب عن العمل الأسبوع المقبل لمدة ثلاثة أيام احتجاجا على المبلغ المدفوع للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح نادي يوفنتوس.

Published On 11/7/2018
رونالدو لاعب يوفنتوس (مواقع التواصل)

يبدو أن الـ 105 ملايين يورو التي دفعها يوفنتوس لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال والـ120 مليونا في مدة عقده التي تمتد لأربعة مواسم لن يكون إنعكاسها فقط كرويا على فريق “السيدة العجوز”.

Published On 12/7/2018
Soccer Football - World Cup - Portugal Departure - Zhukovsky International Airport, Moscow Region, Russia - July 1, 2018. Cristiano Ronaldo walks towards a check-in counter before the departure. REUTERS/Tatyana Makeyeva

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو لفتح صفحة جديدة بانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن مصلحة الضرائب الإسبانية قد تعكر عليه صفو تجربته الجديدة.

Published On 14/7/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة