متاعب رونالدو لم تنته برحيله لإيطاليا

Soccer Football - World Cup - Portugal Departure - Zhukovsky International Airport, Moscow Region, Russia - July 1, 2018. Cristiano Ronaldo walks towards a check-in counter before the departure. REUTERS/Tatyana Makeyeva

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو لفتح صفحة جديدة بانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن مصلحة الضرائب الإسبانية قد تعكر عليه صفو تجربته الجديدة.

وأعلن نادي يوفنتوس قبل أيام التعاقد مع رونالدو قادما من ريال مدريد مقابل نحو 112 مليون يورو.

وغادر رونالدو إسبانيا بعد سنوات من التألق مع ريال مدريد، وسنوات أيضا من المتاعب مع مصلحة الضرائب التي تلاحقه بتهمة التهرب الضريبي عن مبالغ متعلقة بتسويق صورته.

ونقلت صحيفة ماركا عن مسؤول إسباني قوله إن رحيل رونالدو لن يعفيه من المتابعة القضائية في حال عدم التوصل لحل مع مصلحة الضرائب.

وأوضح المسؤول أن القضاء الإسباني قد يصدر مذكرة اعتقال دولية في حق رونالدو إن تمت إدانته.

وكانت مصادر إعلامية إسبانية تحدثت قبل أسابيع عن التوصل لاتفاق بين ممثلي رونالدو ومصلحة الضرائب تقضي بدفع اللاعب نحو 18.8 مليون يورو. ولم يصدر إعلان رسمي عن تلك التسوية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo gestures as he celebrates winning the Champions League with the trophy REUTERS/Hannah McKay TPX IMAGES OF THE DAY

رغم إشادة الصحافة الإسبانية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم السابق لريال مدريد والمنتقل إلى يوفنتوس فإن صحيفة “ماركا” المدريدية عنونت الصفحة الرئيسية “لا أحد فوق مدريد”.

Published On 11/7/2018
A man carries a mannequin wearing a Juventus jersey with the name of Cristiano Ronaldo in Turin, Italy July 11, 2018. REUTERS/Massimo Pinca

أعلن عمال وموظفو شركة “فيات” الإيطالية لصناعة السيارات الأربعاء عزمهم الإضراب عن العمل الأسبوع المقبل لمدة ثلاثة أيام احتجاجا على المبلغ المدفوع للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح نادي يوفنتوس.

Published On 11/7/2018
Soccer Football - The Best FIFA Football Awards - London Palladium, London, Britain - October 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo speaks with Real Madrid president Florentino Perez after winning The Best FIFA Men’s Player Award as coach Zinedine Zidane and teammates Sergio Ramos and Marcelo look on Action Images via Reuters/John Sibley

رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني بعد أن أصبح أحد أساطيره، محققا الفوز بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا والعديد من الأرقام القياسية، لكن هذا التألق الكبير داخل الملاعب لم يكن له مردود مماثل على علاقة هذا النجم العالمي مع إدارة النادي الملكي.

Published On 11/7/2018
SOCHI, RUSSIA - JUNE 30: Cristiano Ronaldo of Portugal during the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between Uruguay and Portugal at Fisht Stadium on June 30, 2018 in Sochi, Russia. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

رحل نجم كرة القدم العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات والألقاب مع الملكي.

Published On 10/7/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة