مارسيلو لرونالدو: لا شيء في الحياة يستمر للأبد

MADRID, SPAIN - MAY 27: Cristiano Ronaldo and Marcelo of Real Madrid celebrate at the Santiago Bernabeu stadium following their victory last night in Kiev in the UEFA Champions League final, on May 27, 2018 in Madrid, Spain. Real beat Liverpool 3-1 in the final to lift the European Cup and Champions League for the 13th time. (Photo by Denis Doyle/Getty Images) (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
مارسيلو: فخور باللعب إلى جوارك، ليس لأنك الأفضل في العالم ولكن بسبب شخصيتك (غيتي)

وجّه البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسباني رسالة عبر حسابه على إنستغرام لصديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مارسيلو "من كان يتخيل ذلك، جاء الوقت لنقول نراك قريبا، أقسم أنني لم أتخيل أبدا أن هذا اليوم سيأتي، لكن لا شيء في الحياة يستمر للأبد، أتمنى لك كل السعادة في طريقك الجديد".

وأضاف المدافع البرازيلي "سأفتقد حديثنا معا قبل المباريات، عندما اعتدت على التنبؤ بشكل صحيح بنتائج المباريات".

وتابع "فخور باللعب إلى جوارك، ليس لأنك الأفضل في العالم ولكن بسبب شخصيتك".

وختم بالقول "عندما أعتزل اللعب سأجلس في الحانة وأحصل على جعة وأحكي كل قصصنا وأتصفح كل صورنا".

وأثارت محطة "ميدياست" التلفزيونية الإيطالية أمس الأربعاء تكهنات بشأن إمكانية لحاق مارسيلو برونالدو في يوفنتوس هذا الصيف، بناء على طلب هداف المنتخب البرتغالي.

هذه التكهنات بدا أنها تستند جزئيا إلى كون مارسيلو واحدا من عدد قليل جدا من لاعبي الريال الذين لم يودعوا رونالدو.

ولكن هذا الأمر تغير عندما كتب مارسيلو خطاب الوداع، مصحوبا بصورة له مع رونالدو وهما يتعانقان خلال احتفالهما بالتتويج بأحد الألقاب في سانتياغو برنابيو

المصدر : الألمانية