مارسيلو لرونالدو: لا شيء في الحياة يستمر للأبد

مارسيلو: فخور باللعب إلى جوارك، ليس لأنك الأفضل في العالم ولكن بسبب شخصيتك (غيتي)
مارسيلو: فخور باللعب إلى جوارك، ليس لأنك الأفضل في العالم ولكن بسبب شخصيتك (غيتي)

وجّه البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسباني رسالة عبر حسابه على إنستغرام لصديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مارسيلو "من كان يتخيل ذلك، جاء الوقت لنقول نراك قريبا، أقسم أنني لم أتخيل أبدا أن هذا اليوم سيأتي، لكن لا شيء في الحياة يستمر للأبد، أتمنى لك كل السعادة في طريقك الجديد".

وأضاف المدافع البرازيلي "سأفتقد حديثنا معا قبل المباريات، عندما اعتدت على التنبؤ بشكل صحيح بنتائج المباريات".

وتابع "فخور باللعب إلى جوارك، ليس لأنك الأفضل في العالم ولكن بسبب شخصيتك".

وختم بالقول "عندما أعتزل اللعب سأجلس في الحانة وأحصل على جعة وأحكي كل قصصنا وأتصفح كل صورنا".

وأثارت محطة "ميدياست" التلفزيونية الإيطالية أمس الأربعاء تكهنات بشأن إمكانية لحاق مارسيلو برونالدو في يوفنتوس هذا الصيف، بناء على طلب هداف المنتخب البرتغالي.

هذه التكهنات بدا أنها تستند جزئيا إلى كون مارسيلو واحدا من عدد قليل جدا من لاعبي الريال الذين لم يودعوا رونالدو.

ولكن هذا الأمر تغير عندما كتب مارسيلو خطاب الوداع، مصحوبا بصورة له مع رونالدو وهما يتعانقان خلال احتفالهما بالتتويج بأحد الألقاب في سانتياغو برنابيو

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يبدو أن الـ 105 ملايين يورو التي دفعها يوفنتوس لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال والـ120 مليونا في مدة عقده التي تمتد لأربعة مواسم لن يكون إنعكاسها فقط كرويا على فريق “السيدة العجوز”.

خطف ابن مارسيلو، الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل، الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تلقى مساعدة من زملاء والده في ريال مدريد وأظهر موهبته الكبيرة خلال تبادل للكرة بالرأس.

تلقى المنتخب البرازيلي ضربة موجعة خلال مباراته ضد صربيا الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة لكأس العالم لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة