بسبب إصابة صلاح.. إهانات متلاحقة لراموس

مر نحو أسبوعين على التحام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح بنهائي أبطال أوروبا في الـ26 من الشهر الماضي، لكن الحادثة لم تنس ويبدو أنها لن تنسى قريبا.

وتبين لاحقا أن الحارس الألماني للريدز لوريس كاريوس أصيب -حسب أطباء في الولايات المتحدة– بارتجاج في الدماغ بعد تعرضه لضربة بالكوع من راموس.

وبعد تصريحات راموس التي مزج فيها السخرية بالاستفزاز وقال فيها "لقد أثاروا ضجة كبرى لقضية صلاح.. لم أكن أرغب في الحديث عن الموضوع، لأن الأمور تضخمت.. لقد شاهدت اللقطة جيدا.. لقد سحب ذراعي أولا وسقطت في الاتجاه المقابل.. لقد أصيب في ذراعه الأخرى وتحدثوا عن قيامي بلقطة من رياضة الجودو.. ثم جاء الحارس وقال إنه أصيب بالدوار عقب التحام بي.. لم يبق إلا فيرمينو ليتحدث عن إصابته بنزلة برد بسبب عرقي".

هذا التصريح حضر في مؤتمر صحفي للنجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو الذي فضل عدم التعليق على ما قاله راموس، واصفا قائد منتخب إسبانيا "بالأحمق الكبير".

أما النجم الإنجليزي السابق والمحلل الرياضي الحالي غاري لينيكر فدخل على خط السجال، وغرد بأن "راموس لاعب كبير وأي فريق في العالم يتمنى التعاقد معه ولكن أيضا يستحق جائزة "الغباء".


المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قبل عام تقريبا، وتحديدا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ريال مدريد ويوفنتوس، لاحظ عشاق الساحرة المستديرة أمرا حدث في المباراة التي فاز بها الملكي 4-1، يفسر حادثة التحام قائد الملكي سيرجيو راموس بنجم ليفربول محمد صلاح، في نهائي المسابقة القارية الأم السبت الماضي.

بعث قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، والعديد من زملائه بالفريق، رسائل وداع مؤثرة لمدربهم الفرنسي زين الدين زيدان بعد أن أعلن الأخير بشكل مفاجئ الرحيل عن النادي الملكي.

تحولت فرحة المدافع سيرجيو راموس بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد لثالث مرة على التوالي، إلى كابوس.

تحدث المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن الالتحام القوي بالنجم المصري محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، مما حرم نجم نادي ليفربول من مواصلة اللقاء وأبعده عن تحضيرات منتخب الفراعنة للمونديال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة