خبر ينتظره عشاق برشلونة

مدد نادي برشلونة تعاقده مع صامويل أومتيتي لمدة عامين ليظل مع الفريق حتى 2023. ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقد التمديد غدا الاثنين بملعب الكامب نو.

وانضم الدولي الفرنسي إلى برشلونة منذ نحو عامين في صيف 2016، قادما من نادي أولمبيك ليون.

ويستعد أومتيتي (24 عاما) -المولود في الكاميرون– للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في المونديال الروسي، حيث يلعب منتخب "الديوك" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات أستراليا وبيرو والدانمارك.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، لواقعة تمييز عنصري خلال ديربي كتالونيا أمس الأحد ضد إسبانيول في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا).

5/2/2018

رفض المدافع الفرنسي صاموئيل أومتيتي الحديث عن مستقبله مع نادي برشلونة، وفضل عدم التطرق إلى التقارير التي أكدت قرب مغادرته النادي الكتالوني باتجاه الدوري الإنجليزي.

25/3/2018

مع اقتراب تحقق حلمه بالتتويج بثلاثية جديدة هذا الموسم، اصطدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بمشكلة غير متوقعة تتمثل في إمكان رحيل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يبدو غير مستعد حتى الآن لتمديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

26/3/2018

تنوعت اهتمامات الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، وقد سلطت الضوء على عدم استسلام البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن انتقاله من بايرن ميونيخ إلى ريال مدريد، ورصدت صفقات برشلونة الصيفية من أجل تدعيم الدفاع في ظل غموض يكتنف مصير الفرنسي صامويل أومتيتي.

29/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة