ميسي يتحدث عن نهائي كييف وغريزمان وزيدان

ميسي راض عن نتائج برشلونة خلال الموسم الماضي (رويترز)
ميسي راض عن نتائج برشلونة خلال الموسم الماضي (رويترز)

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن عدد من الملفات في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، وتطرق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وموقفه من قدوم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة، وقرار استقالة المدرب زين الدين زيدان من النادي الملكي.

وكشف ميسي أنه لم يشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول, وأكد أنه كان في الأرجنتين وفارق التوقيت لم يكن مناسبا لمشاهدة اللقاء على المباشر. غير أنه شاهد ملخصا للقاء وكل ما حدث فيه، وأوضح أنه لا يهتم بخسارة أبرز منافسيه خلال المسابقات، ولكن يحرص على فوز فريقه أولا.

وعاد إلى استقالة زين الدين زيدان من تدريب النادي الملكي وقال إن الأمر كان مفاجئا بالنسبة له وللجميع، واعتبر أنه من الجميل معرفة التوقيت المناسب للمغادرة، رافضا الحكم على قرار المدرب الفرنسي لأنه لا يعلم مبرراته.

واعتبر أن موسم برشلونة كان جيدا بعد الحصول على لقبي الدوري والكأس المحليين، ورفض التقليل من إنجاز النادي وقال إن الفريق خسر ثلاث مباريات فقط خلال الموسم الماضي، واحدة منها كانت كافية لإنهاء مشواره في دوري الأبطال.

واستغرب النجم الأرجنتيني الحديث عن ارتباط النادي الكتالوني بمستواه، وقال إن مصير أفضل ناد في العالم لا يمكن أن يكون مرهونا بلاعب واحد، وإذا حدث ذلك فسيكون خللا يجب تداركه لأن برشلونة يتوفر على مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم.

وبخصوص تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، قال ميسي إن برشلونة بحاجة إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وعبر عن دعمه للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سيمنح الإضافة اللازمة للنادي الكتالوني.

وعن مستقبله عقب اعتزال اللعب، قال ميسي إنه لم يتخذ قرارا بعد، ورغم أنه اعترف بأن خوض مجال التدريب لا يستهويه حاليا، فإنه ترك المجال مفتوحا أمام كل الاحتمالات، وذلك بناء على ما سيشهده المستقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

دون أدنى شك، يُعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أحد أفضل لاعبي هذا الموسم، بسبب أدائه الذي قدمه وقدمه اليسرى وعدد الأهداف التي جعلته هداف البريميرليغ وأفضل لاعبيه، ومنافسته القوية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة "الحذاء الذهبي" وقيادته منتخب بلاده للمونديال الروسي لأول مرة منذ 28 عاما.

أعرب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ثقته الكاملة في حظوظ منتخب بلاده بالمونديال القادم، وأكد أن الفريق يمتلك لاعبين قادرين على التنافس مع أي فريق.

يود ليونيل ميسي اللعب مع نيويلز أولد بويز في الأرجنتين قبل أن يعتزل، في الوقت الذي لم يلعب فيه طوال مشواره سوى مع برشلونة حامل لقب الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة