غاريث بيل يحدد وجهته المفضلة

بيل ينتظر وصول المدرب الجديد لريال مدريد قبل الفصل في مستقبله (رويترز)
بيل ينتظر وصول المدرب الجديد لريال مدريد قبل الفصل في مستقبله (رويترز)

حدد الويلزي غاريث بيل وجهته المفضلة إن قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن بيل أبلغ إدارة بايرن ميونيخ أنه لن يلعب في الدوري الألماني إذا قررت إدارة النادي الملكي التخلي عنه.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الجديد لنادي بايرن ميونيخ بيكو كوفاش وضع بيل في صدارة قائمة اللاعبين المستهدفين خلال فترة الانتقالات الحالية، وراهن عليه كأفضل خليفة للنجمين فرانك ريبيري وأرين روبن اللذين تقدما في العمر.

وأشارت إلى أن اللاعب الويلزي يسعى للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، غير أن ذلك مؤجل إلى غاية الفصل في المدرب الجديد لريال مدريد الذي سيحدد موقفه من بقاء بيل أو مغادرته.

وألمح بيل (28 عاما) في تصريحات عقب نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إمكانية مغادرة النادي الملكي إن لم يحصل على ضمانات بالحصول على فترة لعب أكبر من الموسم الماضي الذي عانى خلاله من الجلوس مطولا على دكة الاحتياط.

ودفع الرحيل المفاجئ للمدرب زين الدين زيدان اللاعب الويلزي إلى إعادة النظر في خططه والانتظار إلى غاية وصول المدرب الجديد للفصل في مستقبله.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نفى اليوم تيتي، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، غاضبا أي اتصال مع ريال مدريد بشأن احتمال تدريب الفريق الإسباني خلفا لزين الدين زيدان الذي استقال نهاية الشهر الماضي، وقال إن هذه التقارير كاذبة.

قدمت صحيفة ماركا المدريدية نصيحة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتأهب لمغادرة البرنابيو قائلة له "قبل أن تقرر الرحيل عن ريال مدريد عليك تحليل الخيارات المتاحة أمامك واختيار الفريق المناسب".

مر نحو أسبوعين على التحام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح بنهائي أبطال أوروبا في الـ26 من الشهر الماضي، لكن الحادثة لم تنس ويبدو أنها لن تنسى قريبا.

تواصل الصحف الإسبانية رصد يوميات نادي ريال مدريد الذي تعرض لهزات عنيفة خلال الأيام الأخيرة أنست جماهير النادي الاحتفالات بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة