نيمار يتفاوض للانتقال إلى مدريد بهذا المبلغ

pa06720573 Neymar Jr of Paris Saint-Germain (PSG) celebrates with the trophy after winning the French Cup final between Les Herbiers and Paris Saint-Germain (PSG) at the Stade de France in Saint-Denis, outside Paris, France, 08 May 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON
نيمار احتفل أمس مع رفاقه بتتويج باريس سان جيرمان بكأس فرنسا (الأوروبية)

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن نادي ريال مدريد يتابع منذ فترة مفاوضاته مع النجم البرازيلي نيمار من أجل خطف اللاعب من باريس سان جيرمان وإعادته إلى الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مبعوثا من النادي الملكي كان في البرازيل خلال الأسابيع الماضية وعقد جلسات مع نيمار من أجل تحديد تفاصيل انتقاله إلى العاصمة الإسبانية بداية من الصيف المقبل.

وذكرت أن المبعوث حرص على تنظيم لقاء بين نيمار والنجم البرازيلي الصاعد فينيسوس جونيور وذلك بهدف منح فرصة للاعبين للتعارف أكثر تمهيدا لاجتماعهما لاحقا بألوان ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن الصورة التي نشرها فينيسوس عقب لقائه بنيمار كانت سببا في إثارة طوارئ في إدارة النادي الملكي التي كانت ترغب في الحفاظ على سرية المفاوضات.

وأكدت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز يصر بشكل شخصي على التعاقد مع نيمار وذلك من أجل تجاوز فشله في ضم اللاعب في مناسبتين، الأولى قبل 12 عاما حين قدم إلى مدريد وتدرب لأسبوعين في أكاديمية النادي الملكي والثانية قبل سبع سنوات حين دخل برشلونة على خط المفاوضات مع والد اللاعب ونجح في خطف اللاعب من الريال.

ونقلت الصحيفة عن برنامج "شيرينغيتو" الرياضي الشهير في إسبانيا أن صفقة انتقال اللاعب البرازيلي إلى ريال مدريد ستكون في حدود 260 مليون يورو، وهو مبلغ يفوق صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان خلال الصيف الماضية التي قدرت بـ222 مليون يورو.

وعاد نيمار يوم الجمعة الماضي إلى باريس من أجل استكمال التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ مارس/آذار الماضي، وقالت تقارير إن مباراة مارسيليا التي أصيب خلالها اللاعب في مشط القد قد تكون آخر مباراة له بألوان باريس سان جيرمان.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: Cristiano Ronaldo of Real Madrid and Neymar of PSG embrace at half time during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن نيمار النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان يرغب في اللعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

Published On 5/5/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Deportivo de La Coruna vs Barcelona - Abanca-Riazor, A Coruna, Spain - April 29, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates winning La Liga Santander with team mates after the match REUTERS/Miguel Vidal

تسبب رحيل نيمار المفاجئ إلى باريس سان جيرمان العام الماضي في تهديد موسم برشلونة قبل أن يبدأ، لكن كل المراهنات على تعثر الفريق لم تضع في حساباتها إبداع وتألق ليونيل ميسي بهذا الشكل المؤثر.

Published On 30/4/2018
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Montpellier - Parc des Princes, Paris, France - January 27, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts after his goal was disallowed due to a handball REUTERS/Gonzalo Fuentes

قال كارلوس بويول القائد السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة إنه لا يستبعد انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد في أي وقت من الأوقات.

Published On 24/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة