نابولي يصر على منح يوفنتوس لقب الدوري

Soccer Football - Serie A - Napoli vs Torino - Stadio San Paolo, Naples, Italy - May 6, 2018 Napoli's Marek Hamsik looks dejected as Dries Mertens, Pepe Reina and team mates applaud the fans at the end of the match REUTERS/Ciro De Luca
نابولي يتخلف بفارق ست نقاط عن المتصدر يوفنتوس قبل جولتين من ختام المسابقة (رويترز)

واصل نادي نابولي مسلسل إهدار النقاط بعد تعادله اليوم أمام تورينو 2-2، وقرب يوفنتوس خطوة أخرى من اللقب قبل جولتين من ختام المسابقة.

وتقدم نابولي بهدف سجله درايس ميرتينز في الدقيقة 25، وتعادل تورينو عن طريق دانيلي باسيلي في الدقيقة 55، ثم عاد نابولي ليتقدم مرة أخرى بهدف سجله مارك هامسيك في الدقيقة 71 قبل أن يتعادل تورينو مرة أخرة عن طريق  لورينزو دي سيلفيستري في الدقيقة 83.

ورفع تورينو رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر كما رفع نابولي رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر، الذي أصبح بحاجة لنقطة واحدة فقط في الجولتين المتبقيتين ليتوج رسميا باللقب.

وشهدت المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد فوز إنتر ميلان على أودينيزي 4-صفر وكييفو فيرونا على كروتوني 2-1 وفيورنتينا على جنوى 3-2 وسبال على بينفينتو 2-صفر وتعادل أتلانتا مع لاتسيو 1-1.

المصدر : وكالات