عقوبة قاسية بحق الجزائري سليماني

سليماني ارتكب سلوكا عنيفا أثناء إحدى المباريات (رويترز)
سليماني ارتكب سلوكا عنيفا أثناء إحدى المباريات (رويترز)

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم إيقاف الجزائري إسلام سليماني مهاجم نيوكاسل يونايتد لثلاث مباريات لارتكابه سلوكا عنيفا أثناء إحدى المباريات.

ووفقا لبيان نشر على الموقع الرسمي للاتحاد، فإنه "بمشاهدة الإعادة التلفزيونية تبين أن سليماني وجه ركلة إلى كريغ دوسون مدافع وست بروميتش ألبيون في الدقيقة الـ80، حيث لم يشاهد الحكم الواقعة".

وبذلك سيغيب سليماني عن المباريات الثلاث المتبقية لفريقه في الدوري أمام توتنهام وواتفورد وتشيلسي.

 ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري بـ41 نقطة، في حين يتذيل وست بروميتش ألبيون الترتيب برصيد 28 نقطة.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الموسم الحالي، حيث يتصدر الترتيب بـ93 نقطة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

في الموسم الماضي، لم يكن المدرب الإيطالي العجوز كلاوديو رانييري بحاجة إلى التفكير في عدم إشراك لاعبي فريقه ليستر سيتي أو إراحتهم لمباريات أهم أو اعتماد مبدأ المداورة بينهم، فكانت كل مباراة في بريميرليغ حاسمة ونهائية حتى وصل في نهاية الموسم وحقق المفاجأة المدوية وظفر باللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

16/10/2016

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الثلاثاء قائمة مصغرة من خمسة لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2016، بينهم الثلاثي العربي، وهم المصري محمد صلاح والجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني.

22/11/2016

قال مدرب نيوكاسل الإنجليزي رفائيل بينيتيز الجمعة إنه استبعد المهاجم الدولي إسلام سليماني من التشيكلة التي ستخوض مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي يوم السبت.

23/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة