رسالة روما لصلاح.. خيبة وفرحة

رغم فوز روما على ليفربول 4-2 في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، خرج الفريق الإيطالي من البطولة بسبب خسارته ذهابا في الأنفليد 5-2.

غير أن خيبة خروج ذئاب العاصمة الإيطالية من البطولة القارية الأم بعدما كانوا قريبين جدا من أول نهائي لهم منذ فترة طويلة؛ أرسلوا رسالة لنجمهم السابق ونجم "الردز" الحالي المصري محمد صلاح.

وإضافة إلى التغريدة التي نشرها حساب فريق روما الرسمي باللغة العربية على موقع تويتر كان لافتا الصورة التي أرفقت بالتغريدة، وهي صورة لصلاح -الذي استقبل استقبال الفاتحين لدى عودته لفريقه السابق الذي أمضى معه موسمين- وهو يرتدي قميصا نصفه لليفربول والنصف الآخر لروما.

ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين هنؤوا "جيالوروسي" برقيهم في رد فعلهم رغم مرارة الخسارة والخروج.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

يسعى مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي إلى إغراء المهاجم المصري محمد صلاح ماليًا من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

29/4/2018

شهدت أزمة النجم المصري محمد صلاح مع اتحاد الكرة في بلاده تطورات متلاحقة خلال الساعات الماضية، وبدا أن غضب أفضل لاعب في إنجلترا أثار الذعر في القاهرة ودفع المسؤولين إلى التحرك وتقديم وعود لإنهاء الأزمة وتجنب تبعات قانونية قد تؤثر على اللاعب مستقبلا.

30/4/2018

مع ارتفاع حدة السجال بين النجم المصري محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، واضطرار نجم ليفربول للخروج عن صمته وشكواه من التعامل المهين معه، فجأة خرج فيديو قديم لصلاح انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على الصفحات التي تحسب على نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

1/5/2018

فاز النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة كتّاب كرة القدم بإنجلترا، ليهيمن على الجوائز الفردية بعد موسم رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

1/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة