هل هذا يعني قرب رحيل رونالدو عن الملكي؟

كشف ريال مدريد عن قميصه الجديد لموسم 2018-2019، وظهر جميع اللاعبين بالزي الجديد وحتى زين الدين زيدان إلا نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وكان "الدون" أكد بعد فوز الميرينغي بلقب أبطال أوروبا الثالث على التوالي إثر فوزه على ليفربول 3-1، أنه يريد الحديث عن مستقبله في البرنابيو بالأسابيع القليلة القادمة، مما أدى إلى انتشار الشائعات عن قرب رحيله عن فريق العاصمة الإسبانية.

ولكن خلال الاحتفال بلقب المسابقة القارية الأم الـ13، وعد "صاروخ ماديرا" الجماهير أنه سيلتقي بهم الأسبوع المقبل.

ويبدو أن رونالدو (33 عاما) يحاول الضغط على إدارة الريال لتسريع عملية التفاوض وتقديم عقد جديد له دون معرفة إلى أين وصل مسار هذه المفاوضات بين الجانبين.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

سيكون الصراع استثنائيا بين الثنائي رونالدو وصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق اللقب القاري على أمل الاقتراب خطوات من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي ستمنح للأفضل مطلع العام المقبل، فما أبرز إنجازات كل منهما؟

عبر عدد من لاعبي نادي ريال مدريد عن استيائهم من موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اختار توقيتا سيئا للإعلان عن شكوك حول مستقبله مع الفريق، وانتقد اللاعبون “أنانية” رونالدو وإصراره على منح الأولوية لمشاكله الشخصية وعدم احترام احتفالات الفريق بالتتويج التاريخي بلقب دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة