التحام راموس بالمنافسين.. صلاح ليس الضحية الأولى

قبل عام تقريبا وتحديدا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ريال مدريد ويوفنتوس، لاحظ عشاق الساحرة المستديرة أمرا حدث في المباراة التي فاز بها الملكي 4-1، يفسر حادثة التحام قائد الملكي سيرجيو راموس بنجم ليفربول محمد صلاح في نهائي المسابقة القارية الأم السبت الماضي.

فراموس -الذي لمح في تغريدة إلى أنه لم يتعمد إيذاء الملك المصري، فيما أصرت جماهير ليفربول والمنتخب المصري على تحميله المسؤولية- ظهر بنسخة مطابقة في التحام قوي مع مدافع "اليوفي" السابق داني ألفيش، إذ شبك يده بيد المدافع البرازيلي وأسقطه أرضا تماما كما فعل مع النجم المصري.

غير أن الحكم الألماني فيليكس بريش -الذي أدار نهائي نسخة 2017- احتسب خطأ ضد راموس ومنحه البطاقة الصفراء، عكس الصربي ميلوراد ماغيتش الذي أمر باستمرار اللعب ولم يحتسب خطأ أو يمنح إنذارا لقائد منتخب إسبانيا.

يذكر أن صلاح أصيب في كتفة لكن خطورة الإصابة تتفاوت بين جزع في أربطة مفصل الكتف وخلع فيه، غير أن اللاعب نفسه أكد أنه سيتواجد في مونديال روسيا في الـ14 من الشهر المقبل.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

قال الاتحاد الأوروبي للجودو إن عملية سحب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني لذراع المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم مساء السبت؛ هي حركة محظورة في لعبة الجودو.

لا يغادر رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ منصات مواقع التواصل الاجتماعي حتى يعود إليها متصدرا التداول العالمي، فبعد تخليه عن الرئاسة الشرفية للأهلي وحديثه عن الأموال التي أنفقها على الفريق ثم خفوت وهج هذا الموضوع وانتقال التركيز على إصابة نجم ليفربول محمد صلاح؛ عاد اسم آل الشيخ للتداول على نطاق واسع.

في سابقة بتاريخ كرة القدم دخل محام مصري على خط الالتحام الذي حصل بين مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح، معلنا تقديمه بلاغا إلى الفيفا ضد قائد الملكي لتسببه بإصابة الملك المصري.

يخرج طبيب منتخب مصر بمنشور على صفحة الاتحاد لكرة القدم بفيسبوك ليعلن الخبر الذي طال انتظاره، “إصابة صلاح ليست خطيرة وسيلحق بالمونديال”، ولكن مهلا ما رأي ليفربول، النادي الذي يلعب له الملك المصري وأصيب بقميصه في نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة