مليار يورو تعويض عن إصابة صلاح

في سابقة بتاريخ كرة القدم دخل محام مصري على خط الالتحام الذي حصل بين مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح، معلنا تقديمه بلاغا إلى الفيفا ضد قائد الملكي لتسببه بإصابة الملك المصري.

واللافت أن المحامي باسم وهبة بين أنه تقدم بالبلاغ على الموقع الرسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وإذا ثبتت نية الإصابة لدى راموس فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للقانون الرياضي.

أما التعويضات التي قد تصل إلى أكثر من مليار يورو -بحسب المحامي- فسيدفعها ريال مدريد وستكون مقابل الأضرار النفسية التي تعرض لها صلاح والأضرار النفسية التي لحقت بجمهوره.

وأكد المحامي أن التعويضات ستوجه لصندوق "تحيا مصر" الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخرج النجم المصري مصابا بكتفه بعد نصف ساعة فقط من انطلاق نهائي أبطال أوروبا الذي جمع الملكي وليفربول السبت الماضي.

ورغم الشكوك بشأن مشاركته في مونديال روسيا أعلن طبيب منتخب مصر أنه سيغيب ثلاثة أسابيع فقط، وسيلحق بمنتخب الفراعنة في البطولة العالمية.

المصدر : الصحافة المصرية

حول هذه القصة

يواصل النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح تصدر المشهد بعد خروجه من نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت أمام ريال مدريد متأثرا بإصابة في الكتف أثارت شكوكا حول مشاركته في مونديال روسيا.

قال الاتحاد الأوروبي للجودو إن عملية سحب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني لذراع المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم مساء السبت؛ هي حركة محظورة في لعبة الجودو.

من المنتظر أن يكون داني كاربخال الظهير الأيمن لريال لائقا للعب مع منتخب إسبانيا في كأس العالم الشهر المقبل رغم تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

لا يغادر رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ منصات مواقع التواصل الاجتماعي حتى يعود إليها متصدرا التداول العالمي، فبعد تخليه عن الرئاسة الشرفية للأهلي وحديثه عن الأموال التي أنفقها على الفريق ثم خفوت وهج هذا الموضوع وانتقال التركيز على إصابة نجم ليفربول محمد صلاح؛ عاد اسم آل الشيخ للتداول على نطاق واسع.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة