هل قلل رونالدو من مستوى صلاح؟

قال مهاجم ريال مدريد، النجم كريستيانو رونالدو، إن مقارنته بنجم ليفربول محمد صلاح لا تجوز لاعتبارات عدة.

وأوضح رونالدو -في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية- أنه وصلاح مختلفان تماما، مضيفا "أنا ألعب بالقدم اليمنى وهو باليسرى.. أنا طويل وهو قصير قليلا.. أنا أعتمد كثيرا على الضربات الرأسية، لذلك نحن مختلفان".

وتابع "يقارنني الناس بلاعب آخر، أنا مختلف عن أي لاعب آخر.. وصلاح كذلك مختلف".

وختم حديثه "علي القول إن صلاح قدم مستوى جيدا في دوري الأبطال وقدم موسما رائعا في الدوري الإنجليزي الممتاز.. لكن سنرى ما سيحدث السبت".

ويسعى ليفربول لإحراز لقبه السادس في المسابقة القارية الأم، في حين يبحث الملكي عن تحقيق اللقب الثالث عشر عندما يلتقيان في النهائي بالملعب الأولمبي في كييف.

وفي السياق، أكد قائد الملكي سيرجيو راموس أنه لا يمكن مقارنة صلاح بالثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح راموس أن "صلاح قدم موسما عظيما، لكن لا يمكن مقارنته بالثنائي لأنهما من كوكب آخر، وهو لم يصل بعد إلى هذا المستوى".

وسيكون نهائي النسخة الحالية سيناريو مكررا لنهائي البطولة عام 1981، التي حسمها ليفربول لصالحه بهدف نظيف أحرزه آلان كنيدي في الدقيقة 82.

ويسعى النادي الملكي للثأر من ليفربول بعد 37 عاما، والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشرة في تاريخه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سيكون الصراع استثنائيا بين الثنائي رونالدو وصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق اللقب القاري على أمل الاقتراب خطوات من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي ستمنح للأفضل مطلع العام المقبل، فما أبرز إنجازات كل منهما؟

بين الإعلام المصري والمعالج الفيزيائي لفريق ليفربول، تضاربت الأنباء حول ما إن كان النجم المصري محمد صلاح سيصوم حينما يواجه فريقه غدا السبت منافسه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف.

الحديث كله يدور حول القدرات الهجومية للفريقين، ولكن ريال مدريد وليفربول قد يجدان كلمة السر بين الخشبات الثلاث خلال مباراتهما معا غدا السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف.

تعرض مشجعان لإصابات وألقي القبض على مشجعين آخرين على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تقام غدا السبت بين ريال مدريد وليفربول في العاصمة الأوكرانية كييف.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة