نابولي يستنجد بأنشيلوتي لإنهاء هيمنة يوفنتوس

أنشيلوتي يعود إلى إيطاليا بعد عدة مواسم في فرنسا وإسبانيا وألمانيا (رويترز)
أنشيلوتي يعود إلى إيطاليا بعد عدة مواسم في فرنسا وإسبانيا وألمانيا (رويترز)

أعلن نادي نابولي -وصيف الدوري الإيطالي لكرة القدم- تعيين كارلو أنشيلوتي مدربا جديدا للفريق، في محاولة من النادي لاستكمال مشواره بحثا عن إنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري المحلي.

وسيحل أنشيلوتي بديلا لماوريتسيو ساري الذي قاد نابولي لإنهاء الدوري في المركز الثاني مرتين، والثالث مرة واحدة خلال ثلاثة مواسم له في قيادة الفريق.

وذكر النادي في بيان على موقعه على الإنترنت "يسعد نادي نابولي أن يعلن عن توصله لاتفاق مع كارلو أنشيلوتي ليصبح مدربا للفريق الأول لثلاثة مواسم بداء من موسم 2018-2019".

وعلى الرغم من الإشادة التي حظي بها فريق المدرب ساري بسبب السلاسة في الأداء وكرة القدم الهجومية، فإن الفريق افتقر للمسة التهديفية الأخيرة التي كان يحتاج إليها للإطاحة بيوفنتوس الذي فاز بلقب الدوري في آخر سبعة مواسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

احتفل نادي يوفنتوس بتتويجه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة السابعة بالفوز على ضيفه هيلاس فيرونا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ38 الأخيرة من الدوري.

19/5/2018

أطلق نادي يوفنتوس العنان للاحتفالات عقب نهاية مباراته أمام مضيفه روما بالتعادل السلبي، وهو ما سمح له بحسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي.

13/5/2018

توّج يوفنتوس الأربعاء بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والـ13 في تاريخه، بعدما اكتسح ميلان برباعية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما.

9/5/2018

ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن مدرب “نابولي” ماوريسيو ساري يفكر في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي بسبب تصريحات رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس الأخيرة التي انتقد فيها سياسته التدريبية.

6/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة